أخبار الاتحاد

الاتحاد يغادر إلى بريطانيا على دفعتين .. وتواجد 9 عناصر شابة

رائد الاحمدي

غادرت صباح اليوم بعثة الفريق الأول أراضي الوطن متوجهه إلى بريطانيا وذلك لإقامة معسكر اعدادي استعداداً للموسم المقبل والذي سيستمر حتى يوم ٢٦ يوليو .

وضمت قائمة المغادرين عدد من النجوم الشباب وذلك لتجهيزهم للمشاركة الموسم المقبل بعد تثبيت قرار حرمان النادي من التسجيل، فيما قد تخلف عن المغادرة مع الفريق عدد من اللاعبين بسبب تأخر اصدار التأشيرات لهم على أن يلتحقوا بالبعثة يوم الاثنين القادم .

شملت القائمة كلاً من : فواز القرني، عساف القرني، عدنان فلاته، بدر النخلي، عمر المزيعل، عوض خريص، عبدالرحمن الريو، طارق عبدالله، محمد ريمان، عمر بخاري، فهد الانصاري، زياد الصحفي، محمد عبداللطيف، كارلوس فيلانويفا، ابراهيم زاهر، حسين حلواني، محمود كهربا، عبدالرحمن الغامدي، معن الحذيفي.

هذا وسيلتحق بالفريق يوم الاثنين كلاً من : أحمد عسيري ، فهد المولد، عمار الدحيم، محمد قاسم، ياسين حمزه، علي العامري، وربيع سفياني بالإضافة إلى اللاعب عون البشي وقصي الخيبري وراكان النجار بسبب تأخر إصدار تأشيراتهم.

وسينضم للمعسكر من لندن اليوم السبت كلاً من جمال باجندوح وأحمد العكايشي .

وقد تقرر أن يقام المعسكر في مدينة بالقرب من مانشستر لمدة أسبوعين وسيركز الجهاز الفني بقيادة المدرب “سييرا” على الجوانب اللياقة وسيخوض الاتحاد خلال فترة المعسكر مباراتين وديتين قبل أن يعودوا بعد ذلك الى المملكة للمشاركة في بطولة تبوك الودية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع