أخبار الاتحاد

عمر مسعود: حبنا دفعنا لمهمة العوده

سلطان المالكي:

 

استضاف برنامج المرمى الذي تبثه قناة العربيه نائب رئيس الاتحاد عمر احمد مسعود ابن الفقيد احمد مسعود رحمه الله لتوضيح بعض النقاط للجمهور الاتحادي الذي كثرت الشائعات والاحاديث في الفتره الاخير بعد تأخر حضور العكايشي وعدم مشاركته في اللقاءات الماضية في الدوري امام الشباب بالإضافة للقاء ولي العهد امام الباطن وعدم مشاركة الفريق في اسيا واسبابها قائلاً:
تولي المسؤولية في الاتحاد بمثابة مغامرة صعبة ، وحبنا للإتحاد هو مادفعنا لمهمة العودة، ولازلت أتذكر سؤالي  لوالدي عن سبب عودته فأجاب بأنها ستسهل بإذن الله.

أما مايخص الديون والحرمان من المشاركة الاسيوية أفاد بأنه استطعنا تخفيض الديون من 107 الى 40 مليون و المبلغ ال 35 المطلوب للاسيوية ضمن ال 40 مليون وقريباً سنجتمع مع اعضاء الشرف لاطلاعهم على حجم الديون بالنادي و ان شاء الله لن يكن هناك اي تأثير لعدم مشاركتنا اسيويا ، وجميع اللاعبين متفهمين الوضع .
وعن ما يشاع حول اتجاه الادارة لبيع أحد نجوم الناديلفريق كبير مقابل تسديد الديون أكد بأن ذلك غير صحيح ولم يطرح داخل ادارتنا.
وختم حديثه قائلاً:
‏سيكون هناك بعض المزايا للجمهور لمساعدتنا في حل الديون وهدفنا تقليص الديون وحل اكبر عدد من القضايا والمشاكل.

‏⁧ومازالت الجماهير الاتحاديه تجدد ثقتها في ادارة الاتحاد بقيادة حاتم باعشن ونائبه عمر مسعود والتركيز في البطولات المحليه والصعود الى المنصات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع