أخبار الاتحاد

العكايشي يصل لإتمام الصفقه

مشعل الصالحي.  

وصل المهاجم التونسي أحمد العكايشي اليوم السبت إلى المملكة العربية السعودية لإتمام إجراءات انتقاله إلى نادي الاتحاد ، بعد أن وقّع عقدا لمدة ثلاث سنوات.

وكان من المنتظر إتمام تلك الخطوة الخميس الماضي، إلا أن عدم حصول اللاعب على تأشيرة دخول الأراضي السعودية، أجلت سفره الى اليوم السبت .

وقال محامي احمد العكايشي، أنيس بن ميم في تصريحه قبل إقلاع الطائرة من مطار تونس قرطاج الدولي في اتجاه المملكة العربية السعودية : ” لقد حصلنا أمس الجمعة على التأشيرة، وها نحن الآن في اتجاه جدّة، وسنتم كل إجراءات التعاقد مع الفريق السعودي اليوم ليصبح احمد العكايشي رسميا على ذمة اتحاد جدة”.

وتابع: “انا سعيد للعكايشي بهذه التجربة الجديدة في مسيرته الكروية، وواثق من نجاحه فيها، لأنه لاعب كبير ويملك فنيات عالية وصفات المهاجم العصري الذي يتمناه أي مدرب في تشكيلته، وأشكر مسؤولي فريق الاتحاد على توقيعهم مع اللاعب ، ونعدهم أن اللاعب سيكون عند حسن ظن المسؤولين به لإسعاد جماهير الاتحاد”.

حيث من المقرر ان يشارك المهاجم التونسي احمد العكايشي بعد ان تم تسجيله ضمن قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة تبوك أمام الانتاج المصري الثلاثاء المقبل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع