أخبار الاتحاد

بعد خماسية جدة .. العميد يمطر وج بسباعيّة

توفيق الجرايحي – جدة

تصوير | محمد عواجي

 

في ثاني اللقاءات الودّية التي أجراها الفريق الكروي الأول بنادي الإتحاد تحضيراً للموسم الرياضي الجديد والمقرر إنطلاقه في 12 أغسطس القادم تغلّب الإتحاد على ضيفه نادي وج القادم من الطائف بسبعة أهداف مقابل هدف وسط حضور جماهيري ملأ مدرّجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الإتحاد عن بكرة أبيه في رسالة من الجماهير الإتحادية تعبّر عن دعمها ووقوفها بجانب فريقها بقيادة الرئيس المكلف أحمد مسعود ومجلس إدارته الجديد.

دخل المدرب الوطني لنادي الإتحاد حسن خليفة اللقاء بتشكيلة مكوّنة من: عساف القرني ، عبدالله شهيل ، أحمد عسيري ، بدر النخلي ، هتان باهبري ، جمال باجندوح ، فهد الأنصاري ، ريان صديق ، كهربا ، فهد المولد.

ومن اللحظات الأولى من مجريات الشوط الأول أشعل لاعب الإتحاد هتان باهبري أجواء اللقاء بعد تسجيله الهدف الأول في الدقيقة الثالثة سدّدها بعد تمريرة مهارية أرسلها له الصاعد ريان صديق ليسكنها في الشباك ، ومازاد اللقاء حماساً عودة فريق وج بهدف التعادل في وقتٍ قصير بهجمة منظمة ليثبت ندّيّته ورغبته في التنافس.

ومع دور الجماهير في إشعال حماس اللاعبين تمكّن المحترف المصري كهربا من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة عرضية سيطر عليها وسدّدها في المرمى ليصبح في رصيد اللاعبين هدفين من مباراتين ودّيّتين تثبت حماسه لوضع بصمته في الفريق.

بعد ذلك أجرى المدرب الإتحادي أولى تغييراته بخروج ريان صديق ودخول المحترف التشيلي كارلوس فيلانويفا الذي استقبله الجمهور بالتصفيق الحار كونها المشاركة الأولى له مع الفريق بعد أن غاب عن اللقاء السابق مع نادي جدة لعدم اكتمال جاهزيته ، كما أخرج المدرب اللاعب أحمد عسيري وأدخل الصاعد من الأولمبي عمار الدحيم قبل نهاية الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة هدفين مقابل هدف.

أما في الشوط الثاني أمتع الإتحاد جماهيره بخمسة أهداف بدأت من هدف فهد المولد في الدقيقة الثانية من مجريات الشوط الثاني ، ليكمل بعدها المدرب الإتحادي تغييراته بخروج عبدالله شهيل وجمال باجندوح وفهد الأنصاري وهتان باهبري وفهد المولّد ودخول معتز تمبكتي وسلطان مندش وقصي الخيبري وعوض خريص وأحمد العوفي الّذي أكمل سلسلة الأهداف حين سجّل الهدف الرابع للإتحاد بعد أربع دقائق من دخوله للقاء.

ولم يتوقّف المدرّب عن إجراء التغييرات حيث قرر استبدال كهربا الذي أمتع الجمهور بمهاراته ليلقى منهم التصفيق الحار قبل استبداله بالصاعد عبدالعزيز العرياني ، بالإضافة لخروج الحارس عساف القرني ودخول علي العامري ، كما أخرج عدنان فلاتة واستبدله بفيصل الخراع ، وأخيراً خروج التشيلي فيلانويفا الذي لم يظهر بكامل جاهزيته رغم بعض المهارات التي قدّمها والتمريرات الرائعة واستبداله بعبد الرحمن الغامدي الذي أحرز هدف الإتحاد الخامس بعد دخوله بخمس دقائق.

وبعد أربع دقائق فقط من تسجيل الهدف الخامس تمكّن اللاعب احمد العوفي من تسجيل السادس بعد أن تجاوز دفاع وج بمهارة عالية وتسديدة جميلة استقرّت على يسار حارس المرمى.

واختتم الإتحاد أهدافه بالهدف السابع الذي سجّله معتز تمبكتي بتستيدة خلفية نالت على إعجاب الجماهير قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بسبعة أهداف إتحادية مقابل هدف وحيد لنادي وج.

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع