أخبار الاتحاد

اعلامي يروي قصة فهد وعبد الفتاح منذ البداية !!

مهند اللحياني

روى الاعلامي الاتحادي (( علاء سعيد )) عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تفاصيل عن اللاعبان (( فهد المولد )) و (( عبد الفتاح عسيري )) وما حصل في تلك الفترة والتي كان يتابعها بصمت حتى تحسم الامور.

حيث لخص الاعلامي علاء سعيد التفاصيل بعدة تغريدات نص فيها : ‏ان بعد نهاية الموسم الماضي قدم الأهلي عرض للاعبي الاتحاد‬ ((فهد المولد وعبدالفتاح عسيري)) بعد اقتراب نهاية عقدهم ف شوال المقبل للانتقال للاهلي كهاوي.

وذكر بأن اللاعب (( فهد المولد )) رفض الرد على العرض المقدم له من قبل الأهلي والذي كان الجانب المالي يفوق العرض المقدم من قبل ‫نادي الاتحاد‬ للتجديد، وذكر بأن اللاعب ((عبدالفتاح عسيري)) قام بتوقيع اتفاقية غير ملزمة مع نادي الاهلي بعد تقديم عرض مالي يفوق عرض ‫الاتحاد‬ لكنه يمكنه العودة للعميد.

اضاف الاعلامي علاء سعيد بأن لاعب ‫الاتحاد‬  (( فهد المولد)) كان خارج المملكة للإجازة و توجه مدير الاحتراف بالاهلي له بالخارج وزيادة العرض المالي بشكل أكبر وكان رد فهد بالرفض ، ‏وتحدث قابلت ((عبدالفتاح عسيري)) بالقاهرة وذكر بأنه وقع اتفاقية مع الاهلي لكنه يرغب بالاستمرار في ‫الاتحاد‬ بتقديم عرض مناسب له.

‏بعد عودة (( فهد المولد وعبدالفتاح عسيري)) الى جدة تم الاجتماع مع المرشح للرئاسة احمد مسعود وتم اتفاقهم على عقود التجديد ، وذكر ان بعد وضع احمد مسعود وشرفي اتحادي للاعبان مهلة للانتظار لتوفير مبلغ الشيك لمدة خمسة أيام تم تأخير الشيك بسبب تأخر تنصيبه لرئاسة في ذلك الوقت ، ‏وتحدث ان بعد انتهاء المهلة تلقى اللاعبان عرض أكبر من السابق للتجديد فقام (( عبدالفتاح عسيري)) بالتوقيع مع الاهلي بينما (( فهد المولد)) رفض وفضل الصبر.

وختم حديثه ان بعد تنصيب احمد مسعود لرئاسة الاتحاد‬ انتظر (( فهد المولد)) طوال رمضان لحين تقديم الشيك الذي استلمه يوم أمس ليصبح لاعب اتحادي ويستمر مع الاتحاد .

يذكر ان موضوع فهد المولد وعبد الفتاح عسيري قد سبب جدل واسعا عند الجماهير الاتحادية حول تجديد عقودهم مع نادي الاتحاد خلال الفترة الماضية او توقيعهم مع الغريم التقليدي نادي الاهلي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع