أخبار الاتحاد

لجنة المسابقات تعلن مواعيد مباريات دوري جميل .. والرابطة توافق على طلب قطبي جدة

توفيق الجرايحي – جدة

أصدرت لجنة المسابقات بالإتحاد السعودي مواعيد جدول دوري عبداللطيف جميل لموسم 2016-2017 والذي سينطلق يوم الخميس 11/8/2016 الموافق 8/11/1437 هـ وينتهي في يوم الجمعة 16/12/2016 الموافق 17/3/1438 هـ .

كما أعلنت اللجنة بأن الدور الأول من الدوري سيشهد 3 توقّفات تبدأ في شهر سبتمبر لأيام الفيفا بالإضافة لأيام الحج، كما سيكون التوقف الثاني والثالث في شهر أكتوبر وشهر نوفمبر وذلك لأيام الفيفا التي ستشهد لقاءات المنتخب السعودي في التصفيات النهائية لكأس العالم 2018.

كما أعلنت اللجنة عن موعد صدور جدول الدور الثاني من الدوري والذي سيكون في بداية شهر ديسمبر بعد أن تتضّح الأندية المشاركة آسيوياًّ وإعلان مواعيد وأماكن لقاءاتها.

وجاء جدول الدور الأول من منافسات دوري عبداللطيف جميل 2016-2017 على النحو التالي:




من جهة أخرى فقد وافقت رابطة دوري المحترفين على طلب ناديي الإتحاد والأهلي في لعب أول 3 مباريات خارج ملاعبهم نظراً لأعمال الصيانة لأرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة ) ، وعلى هذا سيفتتح الإتحاد أول لقاءاته مع الرائد خارج أرضه وتكون أوّل مباراة له في ملعبه في الجولة الخامسة مع التعاون ، رغم أنه سيلعب في الجوهرة في الجولة الرابعة مع الأهلي لكن المباراة ستكون على أرض الأهلي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع