أخبار الاتحاد

نور يفتح قلبه: نيّتهم واضحة لإبعادي

هيام بخاري

استقبل الإعلامي علي العلياني في برنامجه ياهلا رمضان الذي يبث على قناة روتانا خليجيو مساء أمس نجم الكرة السعودية الاسطورة محمد نور عقب اعتزاله الأسبوع الماضي بمقر النادي في جدة ، وتناول الحوار حياة اللاعب منذ بداياته عندما ارتاد نادي حراء ولم يكن مسجلاً رسمياً إلى أن تمكن من الذهاب إلى نادي الإتحاد بمساعدة أخيه آدم انذاك ، وتطرق نور إلى حياته الأسرية والحارة التي ينتمي إليها والتي يعتز بها وبأهلها ومدى راحته النفسية عندما يقدم شيء لأهل حارته.

كما وصف أيامه في نادي الاتحاد بـ (السعيدة) وأن أصعب لحظة مرت عليه كانت حين خرج الإتحاد في نهائي آسيا عام 2009 ولو أعيدت تلك المباراة عشرون مرة لن يخسر الإتحاد ، كما ذكر أن أعظم مدربين مروا عليه هم ديمتري وكامبوس .
وتطرق العلياني إلى قضية المنشطات التي أثارت الوسط الإعلامي حينها والتي لازالت مستمرة في محكمة الكاس حينها كما قال بأن ماأثير حول القضية أصبح أمر شخصي تجاهه .
تداخل الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة في مكالمة أثناء الحلقة يشكر فيها محمد نور على كل ماقدمه للكرة السعودية والاسيوية متمنياً له الاستمرار في المجال الرياضي .
وعاد الاسطورة في حواره لفترة خروجه من نادي الاتحاد التي ذكر فيها ان الادارة كانت لديها النية الواضحة لإبعاده  ، مع حرصه حينها على استقرار وضع النادي الذي أراد أن يقرضه ٢مليون ريال  لتيسير الوضع المادي ، مستكملاً حديثه حول انتقاله الى نادي النصر الذي حقق معه بطولتان  وهي اللتي  كانت بالنسبة لنور تحدي استطاع أن يكسبه ، شاكراً الامير فيصل بن تركي وجماهير نادي النصر .
وتحدث الأسطورة عن رغبته في استكمال مشواره الرياضي بجانب نادي الاتحاد والإلتحاق بدورات رياضية وأيضاً في مجال التلفزيون لصقل خبراته مع متابعة تطوير أكاديمية نور ومشاركته مع اللاعب ناصر الشمراني وكامل الموسى وأسامه هوساوي بجمعية خيرية إضافة إلى تفكيره بالتدريب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع