اغلفة وأخبار المناسبات

توقيع عقد استثماري بين صحيفة اتي تايقرز ومتجر بندر لإنشاء متجر اتي تايقرز

تقرير | حسن باحسن، تصوير | علي ناقرو، فيديو | عبدالرحمن العتيبي ( الرياض ) :

وقع المدير العام لصحيفة اتي تايقرز ( رائد خاشقجي ) عن طريق ممثل الصحيفة بالرياض ( خليل ابراهيم ) والمدير العام لمتجر بندر ( بندر الدهمش ).

العقد الاستثماري بين الطرفين لإنشاء متجر لصحيفة اتي تايقرز عن طريق تأسيس قسم في متجر بندر على أن يبدأ البيع في شهر مايو المقبل.

حيث تتمثل الاتفاقية في أن تسلم صحيفة اتي تايقرز الأعمال التي سيتم طباعتها على المنتجات من خلال بعض افراد طاقم الرسم والتصميم الخاص بالصحيفة إلى متجر بندر والذي سيقوم بإكمال عملية البيع بالكامل مع التوصيل من خلال الموقع الالكتروني الخاص بهم.

تسعى الصحيفة من خلال طاقم الرسم والتصميم الخاص بها في تقديم أعمال مميزه تطبع على المنتجات بمعايير مختلفة ومتميزه ذات طابع عصري أنيق وعالي الجودة وبأسعار في متناول الجميع.

وقد صرح ممثل الصحيفة ( خليل ابراهيم ) بأن صحيفة اتي تايقرز حرصت على تواجدها بالموقع الالكتروني لمتجر بندر نظير الخدمات الالكترونية المتميزة التي يقدمها المتجر لعملائه وتميزه من خلال جودة المنتجات وسرعة انهاء عملية البيع والتسليم.

كما اضاف بأن هذه هي الانطلاقة الحقيقية للصحيفة في عالم الاحتراف والاستثمار وهذه هي أولى الخطوات ولدينا اهداف قوية في الموسم المقبل في تحويل الصحيفة إلى مكان محترف بشكل اكبر.

كما صرح المدير العام لمتجر بندر ( بندر الدهمش ) بأن هذه الاتفاقية هي الأولى للمتجر بعد أن تأسس في عام ٢٠١٢، وصحيفة اتي تايقرز تعتبر من افضل الصحف الالكترونية الرياضية والجميل فيها بأن طابعها شبابي، وهذا ما زاد من حماسي لتوقيع هذه الاتفاقية.

يذكر بأن القسم الخاص بصحيفة اتي تايقرز في متجر بندر سيكون جاهز يوم الاحد القادم مع بداية الشهر الميلادي مايو ٢٠١٦ وستكون الأعمال على منتجين كبدايه ( تي شيرت / كوب ) وقريباً على منتجين اخرى ( بلوفر / كفر جوال ).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع