أخبار الفئات السنية

خسارة جديدة وشبابنا بلا هوية ! مروان انقذ النمور والمدرب لاحس ولاخبر !!

تقرير | سالم السهيمي ( الاحساء )

استضاف شباب نادي الفتح مساء الامس ضيفه شباب نادي الاتحاد على ملعب نادي الفتح وانتهت المباراة بفوز شباب الفتح بهدفين مقابل هدف لشباب الاتحاد .
بدا الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من :
مروان محمد في الحراسه ودفاع مكون من احمد المنتشري وفيصل الشمراني وعون البيشي وحسان هوساوي وخط وسط مكون من خالد السميري وساهر السريحي ويحى هادي وطلال المدني ويحى خرمي ووحيداً في المقدمة كان مشعل الكومي .

بداية المباراة كان اللعب في منتصف الملعب قبل ان يبدا الاتحاد اولى الهجمات بكرة خطيرة للاعب يحى خرمي بعدها بدا الفتح بالضغط بعد ان تصدى حارس الاتحاد لكرة خطره تلتها كرة اخرى خطره للفتح ايضاً ، وفي الدقيقه 38 تمكن يحى خرمي من تسجيل هدف الاتحاد الوحيد وكانت هناك لفته جميله من الكابتن يحى بعد ان رفع تيشيرت زميله “احمد الفريج” الذي توفى والده وغادر البعثه .. وبعدها تسبب مدافع الاتحاد بركلة جزاء بعد لمسه للكرة بيده في كرة لم تكن تسبب اي خطوره على الاتحاد وتمكن الفتح من احراز هدف التعادل الذي انتهى بعده الشوط الاول ..

ومع بداية الشوط الثاني بدا الاتحاد بالسيطرة على منتصف الملعب بدون اي خطورة تذكر ، بينما الفتح كان يسبب بعض المشاكل بالكرات المرتده وكان الحارس ( مروان محمد ) نجم المباراة بتصديه لكرات مرتده خطره الى ان سجل الفتح هدف التقدم في الدقيقه 81 بعدها استمر الاتحاد في مستوى اقل من الجيد والفتح كان اخطر بهجماته المرتده التي كانت في كل مره تصتدم بحامي عرين الاتحاد ( مروان محمد ) وانتهت المباراة على هذه النتيجه !!

سلطان محسن

مسؤول التحرير

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع