أخبار الاتحاد

عسيري يعود للتدريبات .. وبولوني يشرك الاطفال في مران النمور الترفيهي

متابعة | مهند اللحياني ,, تصوير | محمد المالكي :

حرص مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد بولوني على تكثيف الجرعات اللياقيه لدى اللاعبين وتخصيص جزء كبير من المعسكر المقام بمدينة الطائف لرفع المعدل اللياقي لكافة اللاعبين , حيث ادى الفريق تدريباته على فترتين صباحيه ومسائيه مع اختبار الجري بسرعات عاليه بين اللاعبين وتقرر ان يختتم الفريق الفتره الأولى من المعسكر الأعدادي التي يأتي استغلالا لفترة توقف المنافسات المحليه.

وبدأ المدرب المران المسائي بتمارين لياقية مكثفة , قبل ان يقيم مناورة بسيطة في منتصف الملعب بين اللاعبين قبل ان يشرك فيها بعض الاطفال بهدف ادخال بعض الترفيه في المران , وشهدت التدريبات عودة اللاعب ( عبد الفتاح عسيري) الى التدريبات الجماعيه مع زملائه اللاعبين بعد تعافيه من الاصابه التي تعرض لها الايام الماضيه .

فيما عاد المحترف اللاعب الاسترالي ( جيمس ترواسي ) ولم يشارك مع الفريق وذالك من أجل الانضمام الى منتخب بلاده فيما واصل المدافع ( أسامه المولد ) تدريباته في صالة الحديد , و واصل اللاعب ( عوض خريص ) تدريباته الانفراديه استكمالاً لبرنامجه التأهيلي بسبب الاصابه التي يعاني منها .

وسيلعب الاتحاد غدا الاحد اولى المباريات الوديه امام نادي الربيع على ملعب مدينة الملك فهد بالحويه على ان تبدا المرحله الثانيه في جده يتخللها مواجهة نادي هجر ونادي المقاولون العرب الاسبوع المقبل بعد عودة الفريق من معسكر الطائف .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع