أخبار الاتحاد

بيتوركا يفرض السريه .. وشهيل out

متابعة | عبدالله المحسن :

ضمن إطار منافسات دوري جميل في الجوله ٢٣ يحل الاتحاد ضيفاً على الهلال بكلاسيكو الكرة السعوديه على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض الجمعة المقبل ، من جهة اخرى عمد بيتوركا على اغلاق معسكر الفريق أغلاقاً تاماً لاجراء تحضيراته الأخيرة للمباراة بغيت الحذر عن كشف نهجه للمباراة لما لها أهمية بالغة لكلاً الفريقين في ظل المنافسة على خطف بطاقة المشاركة الآسيوية بنسختها المقبلة، بيتوركا عمد خلال الحصة التدريبية التي أجراها على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي إلى التركيز على الجوانب الفنية والوقوف على جاهزية اللاعبين ..

ومن المتوقع اعتماد بيتوركا على ركائزه الاساسيه التي استطاع من خلالها ان يجد ضالته في مواصلة نتائجه المميزة وذلك وفق المناورة التي اختتم بها المران الذي تركز على الجوانب الفنية والتكتيكية ..
من جهة أخرى تغادر بعثة الفريق الأول عصر اليوم ، الأربعاء إلى الرياض بعد أن فضل الجهاز الفني إجراء الحصة التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة بهدف تأقلم اللاعبين عليها  ..

ومن جهة أخرى استبعد بيتوركا اللاعب المنضم حديثاً عبدالله شهيل بشكل رسمي عن خياراته في ظل الضبابية التي يعيشها اللاعب على المستوى الإعلامي مفضلاً الاستعانة باللاعب محمد ريمان في نفس المركز.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع