أخبار الاتحاد

تقرير | الاتحاد يستضيف الرياض في ( الجوهرة ) والعين على ( كاس الملك )

متابعة | سلطان محسن

ضمن اول مباريات الاتحاد في دور الـ 32 من كأس الملك , يستضيف مساء اليوم نادي الاتحاد ضيفه نادي الرياض من دوري الدرجة الاولى على ملعب الملك عبدالله ( الجوهرة ) بجدة .
ويدخل الاتحاد اللقاء ( منتشياً ) بعد الانتصارات المتتالية في الدوري , كما يسعى للفوز وضمان التأهل لدور الـ 16 في كأس الملك والذي يعتبر بشكل كبير اخر البطولات لنادي الاتحاد , حيث تعتبر حظوظ الاتحاد في الدوري هي الاقل بين بقية الفرق , ومن المتوقع ان يدخل المدرب الروماني ( فيكتور بيتوركا ) اللقاء بتشكيلة مغايرة وغربلة كبيرة للفريق الذي لعب قبل اقل من 3 ايام مباراة دورية امام نجران , كما سيلعب لقاء اخر بعد 3 ايام امام الرائد في دوري عبداللطيف جميل .
ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث في الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة من 11 انتصار و خسر في 4 لقائات , فيما سجل 29 هدف واستقبل 19 هدف .
فيما يدخل نادي الرياض اللقاء بطموح كبير لاحداث مفاجاة كبيرة امام نادي الاتحاد للتأهل الى دور الـ 16 , ويعتبر الرياض من احد افضل الفرق الهجومية في دوري الدرجة الاولى ولكنه ايضاً يعتبر من اسوء دفاعات الدوري , ويعتمد كثيراً في طريقته الهجومية على مهاجم نادي الاتحاد السابق وهداف فريقه الحالي ( عمر الخضري ) .
ويحتل الرياض في دوري الدرجة الاولى المركز العاشر بـ 34 نقطة من 25 لقاء , فاز في 9 منها , وتعادل في 7 فيما خسر 9 لقائات , وسجل الرياض 35 هدف ,وعلى النقيض تماماً استقبل 38 هدف .

 

سلطان محسن

مسؤول التحرير

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع