أخبار الاتحاد

غاياردو: مباراة أجمك مهمة..ولم نحصل على الراحة

متابعة / يحيى بيه

عقد مساء اليوم المؤتمر الصحفي لمدرب الاتحاد الأرجنتيني غاياردو، الذي يسبق مباراة الاتحاد بنظيره أجمبك الأوزبكي ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

تحدث غاياردو خلال المؤتمر عن مباراة غدٍ الإثنين المرتقبة بين الفريقين في البطولة الآسيوية، وقد أكد المدرب بأن المباراة مهمة حيث أن نتيجتها قد يترتب عليها حسم الصدارة لصالح فريقنا في حال نجحنا في تحقيق الفوز ، وذكر: بأننا سنلعب بقوة من أجل الثلاث نقاط رغم أننا لم نحصل على الراحة والاستشفاء الكافي بعد مباراة الاتفاق في الدوري .

ثم أكمل المدرب حديثه بقوله:
هذه تجربتي الأولى أمام الكرة الأوزبكية وأملك معلومات جيدة عنهم وقد شاهدت منتخبهم يلعب في كأس العالم للناشئين واللاعبون يملكون بنية جسمانية جيدة وكرة القدم لديهم تتطور بشكل كبير .

وواصل المدرب حديثه عن الفريق بقوله:
استلمت مهام التدريب قبل فترة قصيرة وثقتي كبيرة في رغبة الجميع للعمل و تطوير الأداء إلى الأفضل مما يساعدني في سرعة نقل الأفكار و طريقة اللعب للفريق .

كما تحدث النجم البرازيلي فابينهو خلال المؤتمر وذكر:
أن بطولة دوري أبطال أوروبا هي أفضل بطولة في العالم لكن الكرة الآسيوية تطورت ومشاركتي مع الاتحاد أعطتني شخصياً فرصة للتعرف على دول وثقافات جديدة .

و تحدث فابينهو عن الفريق بقوله:
لا أحب تقديم الأعذار لكن الفريق عانى من الإصابات لمعظم اللاعبين ففي مباراتنا أمام القوة الجوية العراقي غاب ستة لاعبين دفعة واحدة مما أثر على الفريق بشكل كبير و هذا لا يعني عدم أحقية الفريق المنافس بالفوز، وطموحنا الصدارة و الفوز بدوري أبطال آسيا وليس صدارة المجموعة فقط .

تدقيق: عبدالرحيم سراج

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع