أخبار الاتحاد

تقرير| العميد كالعادة … لاجديد

سلطان المالكي : 

 

 

بدأت اليوم الخميس مباريات الجولة الرابعة بين الاتحاد والهلال ضمن دوري السعودي للمحترفين والذي أقيمت على ملعب الملك عبدالله بجدة في تمام الساعة ٩:٠٠ مساء، وقد كان حكم اللقاء الانجليزي كلاتنبيرغ وبتعليق حماد العنزي.

حيث تم تسجيل اول اهداف في المباراة من نادي الاتحاد والذي حمل توقيع اللاعب فهد المولد الدقيقة الثانية عشر من زمن المباراة وقد كان هنالك محاولات ولكن جميعها باءت بالفشل ولم يتم التسجيل منها وفِي نهاية زمن الشوط الاول تم تسجيل الهدف الاول لنادي الهلال والذي حمل توقيع اللاعب كارلوس ادواردو في الدقيقة ٤٨ من زمن الشوط الاول وذلك بعد احتساب الحكم خمس دقائق كزمن بدل ضائع .

و فِي الدقيقة ٤٥ من زمن الشوط الاول حدث اول تغير بخروج فهد المولد للاصابة ودخول ربيع السفياني، وبدأت احداث الشوط الثاني وكانت هناك هجمات خطيرة ووصول للمرمى لكلا الفريقين ولكن دون تسجيل اي هدف وتم التغير الثاني لنادي الاتحاد بخروج اللاعب عمار الدحيم وذلك بسبب الإصابة ودخول ياسين حمزه الدقيقة ٧٢ من زمن الشوط الثاني وبعدها انتهت المباراة بالتعادل لكلا الفريقين.

يحتل نادي الاتحاد بعد هذه المباراة الترتيب الثامن بـ أربع نقاط فقط بعد فوز وتعادل وخسارة في مباراتين، ويحتل نادي الهلال المركز الاول بـ عشر نقاط ضمن دوري السعودي للمحترفين.

تم التدقيق بواسطة عبدالكريم الوايلي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع