أخبار الاتحاد

إعلان إقالة نونو سانتو باتت قريبة

متابعة / يحيى بيه

يبدو أن أيام االمدرب البرتغالي نونو سانتو مدرب نادي الاتحاد باتت قريبة جدا ، بدأت الإدارة الاتحادية بالتنسيق مع صندوق الإستثمار في البحث عن مدرب جديد لخلافة نونو سانتو وفقًا لمصادر صحفية رسمية إدارة النادي تقترب من إقالة البرتغالي نونو سانتو، وسيكون الهولندي ألفريد شرودر البديل الأقرب لخلافة سانتو بالإضافة عدد من المدربين على طاولة التفاوض خلال الساعات القليلة المقبلة .
وخسر الاتحاد اليوم الإثنين أمام مضيفه القوة الجوية العراقي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ضمن دوري أبطال آسيا .

ووجهت جماهير نادي الاتحاد انتقادات حادة لمدرب الفريق، البرتغالي نونو سانتو، بعد الخسارة و اعتبرت جماهير الاتحاد أن سانتو هو المسؤول الأول عن تراجع نتائج “العميد” خلال المباريات الماضية، مُطالبين إدارة النادي بإقالته قبل ضياع الفرصة تمامًا في المنافسة على تحقيق الألقاب خلال الموسم الحالي خاصة الفريق يستضيف اهم بطولة في تاريخ النادي و هي كأس العالم للأندية التي ستقام في شهر ديسمبر المقبل .

تراجع كبير في نتائج الفريق على كافة المستويات في الموسم الجاري ولم يحقق الفريق فوز في آخر 7 مباريات بالدوري ودوري الأبطال
و يحتل الفريق المركز السادس في دوري روشن السعودي للمحترفين بعد 3 خسائر و 3 تعاملات و خسارة جديدة في دوري أبطال آسيا .

المدقق/ محمد الشريف

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع