أخبار الاتحاد

الاتحاد يسعى لإستعادة الانتصارات بالـ”الحزم”

متابعة / يحيى بيه

يستضيف فريق الاتحاد نظيره الحزم على ملعب الأمير عبدالعزيز الفيصل بجدة ضمن مباريات الجولة ال11 من دوري روشن السعودي للمحترفين، وستقام المباراة عند الساعة التاسعة مساء يوم الغد.
 
تاريخ مواجهات الاتحاد والحزم:

سبق أن التقى الاتحاد مع الحزم 10 مرات في تاريخ مواجهات دوري المحترفين، وحقق النمور الفوز في 6 مباريات، بينما فاز الحزم في مباراة وحيدة وحسم التعادل نتيجة 3 لقاءات.

 وتكشف لغة الأرقام عن التفوق الكبير للاتحاد على الحزم و هو ما يرجح كفة الاتحاد من أجل الفوز واقتناص النقاط الثلاثة لمباراة الغد و استعادة توازن الفريق .

ويسعى الاتحاد إلى الفوز وخطف النقاط الثلاث خاصة بعد التعثر في آخر ثلاث مواجهات، حيث تعادل مع الفيحاء بدون أهداف وخسر في الديربي بهدف دون مقابل و تعادل مع التعاون بهدف .

يدخل المدرب نونو سانتو بقوة هجومية يتقدمهم قائد الفريق كريم بنزيما وحمدالله و رمارينهو ، ويحمي عرين النمور قروهي وفي الدفاع فيليبي وعمر هوساوي وبامسعود والشنقيطي، و في خط الوسط كانتي و عوض الناشري و كورنادو الذي قدم مستوى متميز في لقاء التعاون.

وسيغيب عن اللقاء فابينيو و زكريا هوساوي للإصابة، أما المدافع حسن كادش شارك في التدريبات الجماعية مع الفريق اليوم و مشاركته في اللقاء غداً بيد المدرب .

يحتل العميد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة، فيما يأتي فريق الحزم في المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط.

تدقيق (ريم الغامدي)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع