أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

الطموح لقب .. والهدف ثلاث نقاط

أحمد الجهني ( الطائف )

المناسبة : ⚽️ دوري روشن للمحترفين
الجولة : ♻️ قبل الأخيرة (29)
المكان :📍 مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة
الوقت : 09:00 مساءً
الحكم : 👨‍⚖️ البرتغالي (فابيو فيريميسو)
القناة الناقلة : 📺SSC 1 & شاهد VIP
المعلق :🎙مشاري القرني

بحماسة تحقيق اللقب، تدخل النمور بتحفزٍ كبير للمباراة قبل الأخيرة في الموسم الجاري لافتراس خصمه في الملعب، وتحقيق الفوز الذي به سيضمن رفع كأس البطولة في معقل النمور (استاد الجوهرة بجدة) في الجولة القادمة، لتكون الجولة الأخيرة مبارةً للتتويج والفرح بين جماهير النادي المتعطشة للقب دوري المحترفين السعودي.
أما المدرب البرتغالي “نونو سانتو” فتُعد هذه البطولة هدفاً رئيسياً له ولإدارة النادي بقيادة “أنمار الحائلي”.
فيما تطمح الفهود في انتصار تؤمن به بقائها ضمن الكبار في الموسم القادم، حتى وإن كان من بين مخالب النمور.

** النمور بين نار الغيابات ونشوة العائد
تأهبت النمور الاتحادية بقيادة الخبير والمدرب القدير “نونو سانتو” لافتراس خصمهم والانقضاض عليهم منذ الدقائق الأولى للمباراة ومحاولة تأمين المباراة منذ دقائقها الأولى، تحت أنظار الجماهير الاتحادية التي بدورها انقضت على تذاكر المباراة منذ طرحها، وضمت بعثة الفريق الكابتن العائد من الإصابة “مهند شنقيطي” في إشارة إلى جاهزية اللاعب وإمكانية الاستعانة به.

في المقابل تأكد إستمرار غياب المحترف المصري “طارق حامد” و “سويلم المنهالي” و “نور الدين البحار” للإصابة، و “زكريا هوساوي”للإيقاف.


وتشير المصادر إلى المدرب البرتغالي سيلعب بتكتيكه المعروف بتأمين الدفاعات الخلفية، بقيادة اللاعب الأهم في التشكيلة “أحمد حجازي”وخلفه الأخطبوط البرازيلي “مارسيلو غروهي” وتجهيز الانطلاقات وبناء الهجمة من الخلف، بأقدام الرسام “كورنادو”، لمباغتة الخصم بالسرعة وانطلاقات اجنحة الفريق، وتهيئة الفرص لكلٍ من: الجلاد المغربي “حمدالله” و العقرب البرازيلي “رومارينهو”

** الفهود تطمح باغتيال حلم النمور
يلعب الفريق الفيحاوي هذه المباراة بتوجس وحذر من الخسارة، فهدف الفهود الخروج بأقل الخسائر، وطموحهم عدم الخسارة.

ويعتمد المدير الفني لنادي الفيحاء، المدرب الصربي “فوك رازوفيتش” على الضغط العالي وتأمين المناطق الخلفية للفريق، ويمتاز الفيحاء بقوة خط دفاعه بقيادة حارس المرمى “فلاديمير ستويكوفيتش” ومعاونة المدافع الصلب “سامي الخيبري” وفي المقدمة يأتي الخطير “أنثونينواكايمي”.

** لقاء الفريقين تاريخياً (يا غالب يا مغلوب)
تطمح النمور في مواصلة هيمنتها على مواجهات في هذا الموسم خاصةً وذلك بعد إخراج الفريق من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الربع نهائي، وخطف لقب بطولة السوبر السعودي في النهائي، وقبلهما في مباراة الدور الأول، عندما فاز الاتحاد بثلاثية نظيفة.

وسبق للفريقين أن تواجها عبر تاريخ دوري المحترفين السعودي في تسع لقائات، كان قد انتصر فيها العميد في خمس مواجهات، وكان الفوزحليف الفيحاء في أربع مواجهات.

وفي النظر لمواجهات الفريقين يتضح للمتابع أن مواجهتهما دائماً ما تحضر الندية والحماسة، مما يؤكد ذلك هو غياب التعادل بين الفريقين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع