أخبار الاتحادتقارير اتي تايقرز والبرامج الرياضية

الأسطورة نور ينفي إشاعات تمرد نجمي الفريق

أحمد الجهني  ( الطائف )

انتشرت شائعات بين الأوساط الاتحادية حول نجمي الفريق الأول لكرة القدم، فمنهم من تحدث عن تمرد، ومنهم من قال (لا مبالاة) و آخرصرّح بهروب.

وبين هذه وتلك، يبقى صوت النادي، ودفاعه عن لاعبيه هو الأقوى، فإن غاب ذاك الصوت، ودام سكوت المركز الإعلامي في النادي، يجعلالخبر يزداد انتشاراً، ومع تأكيدات إعلاميين يُعَدّون من المقربين للنادي وإدارتها، يكون الخبر قد انتشر كسرعة النار في الهشيم.

غاب عبدالرحمن العبود عن جولتين سابقتين، وغاب حمدان الشمراني عن ثلاث جولات متتالية، بدأت الإشاعات منذ جولتين سابقتين، وزادهاقوة عند أول تعثر للفريق في الجولة السابقة بالتعادل السلبي أمام فريق الرائد، فغضب الجمهور الاتحادي ولم يجد أمامه ليصب جام غضبهبعد الحكم السويسري، إلا في ما قيل عن تمرد نجمي الفريق، وبين مصدق، ومكذب للخبر، توجهت الأنظار لنائب الرئيس و المشرف العامعلى الفريق الأول لكرة القدم أ/ أحمد كعكي، الذي رفض الإجابة على السؤال عن سر تغيبهما، وتركها لمدرب الفريق نونو سانتو، والذي أكدعلى وجوب إحترام الانضباط في التمارين، واحترام اللاعبين للفريق والجماهير، ولم تكن إجابته مخصوصة لأحد بل كانت عامة.

وفي حلقة اليوم لبرنامج (ملعب SBC) حضر الأسطورة محمد نور مع مقدم البرنامج الكابتن خالد الشنيف، الذي وجه سؤاله لأبونوران عنرأيه في فرض مدرب الفريق للانضباط ولو كان على حساب نتائج الفريق، فكان رده:

ليست هناك اي مشاكل بين “عبدالرحمن العبودحمدان الشمراني” مع المدرب نونو سانتو.

وغياب حمدان الشمراني للإصابة.

وغياب عبدالرحمن العبود كذلك للإصابة الذي كان يعاني منها مع نهاية كل مباراة.

يُذكر أن العبود قد شارك في مران اليوم، استعداداً لمواجهة الخليج في الجولة القادمة.

بينما حرمت الإصابة الشمراني من التواجد مع الفريق حتى هذه الليلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع