أخبار الاتحاد

صافرة سويسرية تقود لقاء الاتحاد والفيحاء

 

متابعة / يحيى بيه

كلفت لجنة الحكام طاقم سويسري بقيادة الحكم ( ساندرو شيرير ) ، سيقود مباراة الاتحاد ونظيره الفيحاء في مدينة الملك عبدالله الرياضية بالجوهرة المشعة اليوم الخميس ، ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي وسيكون اللقاء عند الساعة 6.00 مساء.

الحكم السويسري ساندرو من مواليد 6 يونيو 1988، كان لاعب دولي في المنتخب السويسري عام 2015، سبق وأدار مباراة الاتحاد وأبها في الجولة الـ11 من الموسم الحالي، وفاز الاتحاد بهدفين مقابل هدف، أدار الموسم الماضي 3 مباريات في ​دوري أبطال أوروبا ابرزها كانت مباراة مانشستر سيتي ولايبزيغ ضمن منافسات مرحلة المجموعات.

كما سبق للحكم ساندرو شيرير إدارة 3 مباريات في دوري المحترفين السعودي في الموسم الماضي، حيث أدار مباراة ​النصر​ والاتحاد في الجولة الخامسة والتي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة 3-1، كما أدار مباراة الحزم و​التعاون​ في الجولة 16 والتي انتهت بفوز التعاون بنتيجة 2-1، بالإضافة لإدارته مباراة النصر و​الفيصلي​ ضمن الجولة 17 والتي انتهت بفوز النصر بنتيجة 4-0.

ويستعد الاتحاد لمواجهة نظيره الفيحاء بعد الفوز على الباطن بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري.

ويدخل الاتحاد المباراة وعينه على الصدارة و المنافسة بقوة على الدوري ، خاصة يلعب على أرضه وبين جماهيره العريضة المتوقعة حضورهم بكثافة كالعادة.

تدقيق: فاطمة المبارك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع