أخبار الاتحاد

تأهل الاتحاد في كأس الملك لمواجهة ثأرية

أحمد الجهني ( الطائف )

حسم نادي الاتحاد ليلة البارحة تأهله لدور الربع نهائي في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد تخطيه خصمه الفريق الشبابي، بعد مباراة دراماتيكية، حضرت فيها الندية، والإثارة والتحديات بين اللاعبين على أرض استاد “الجوهرة” بجدة، حيثُ افتتح الشباب أهداف المباراة بهدفٍ ملعوب بشكلٍ جميل بما يُسمى بالـ(ون .. تو) أو (خذ وهات)، تناقلوها لاعبوا الشباب حتى اسكنها “متعب الحربي” الشباك الاتحادية، ومع انطلاقة الشوط الثاني، ومن كرة ركنية تناقلها لاعبوا الاتحاد بالرأس حتى تهادت أمام قدم الجلاد عبدالرزاق حمدالله، الذي لم يتوانى في إيداعها هدفاً، به تتعادل الكفتين.

واستمر اللقاء بالتعادل الإيجابي، حتى نهاية الشوطين الإضافيين، ليحتكما إلى ضربات الترجيح، والتي حسمها القفاز البرازيلي “مارسيلو غروهي” بعد تصديه لكرة البولندي “كريتشوفياك” وضياع كرة الأرجنتيني “إيفر بانيغا” ليعلن بعدها حكم المباراة البلغاري “كاباكوف” رسمياً تأهل العميد للدور ربع النهائي.

**النمور تلاقي الفهود لرد الدين
أكتمل عقد دور الربع النهائي بتأهل الفرق الثمانية، حيثُ من المقرر ملاقاة كلاً من:
النصر بمواجهة أبها في الرياض
الهلال بمواجهة الفتح في الرياض
الوحدة بمواجهة الباطن في مكة
الفيحاء بمواجهة الاتحاد في المجمعة
وتحمل مواجهة الاتحاد بالفيحاء الكثير من الندية والحماس، حيثُ يتذكر النمور جيداً كيف تمكنت الفهود من صنع المفاجأة وإخراجهم في العام الماضي من الدور نصف النهائي في ذات البطولة.

وتتمنى جماهير المونديالي من فرقة النمور رد الدين للفيحاوية وعلى نفس الملعب بالمجمعة، ومواصلة السير للأمام لتحقيق اللقب الغائب عن الخزينة الاتحادية منذ العام 2018، عندما تمكن من تحقيقها على أرض ملعب استاد الجوهرة، بعد تغلبه على نظيره فريق الفيصلي بثلاثة أهداف، سجلها كلاً من: (عبدالرحمن الغامدي و ربيع سفياني و عبدالعزيز العرياني)، مقابل هدف وحيد للفيصلي.

وتنتظر الجماهير الاتحادية من البرتغالي “نونو سانتو” تحقيق أول ألقابه مع الفريق والتتويج بلقب أغلى الكؤوس، بالعمل على تصحيح أخطاء اللاعبين ورسم الخطط التكتيكية لمواصلة السير لتحقيق الألقاب.

تدقيق: فاطمة المبارك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع