أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

نونو يفتتح الموسم بأرقام التاريخية

أحمد الجهني ( الطائف )

افتتح نونو سانتو باكورة مبارياته الرسميه مع عميد الأندية السعودية نادي الاتحاد برقمين مميزين أحدهما سُجِّل كأولوية تاريخيه لفريق الاتحاد.

حيث استطاع المدرب البرتغالي أن يحصد نقاط الجولة الأولى كاملةً بعد فوزه على فريق العدالة الوافد الجديد لدوري روشن السعودي، بثلاثية نظيفة، سجلها كلاً من: (أحمد شراحيلي، حمدان الشمراني، هارون كمارا)، واستطاعت المنظومة الدفاعية بقيادة الحاجز الفرعوني، وتمكن المبدع غروهي حارس المرمى من المحافظة على نظافة شباك الفريق.

**افتتاحية موسم مميزة

ويسجل للفريق الاتحادي بقيادة نونو سانتو الفوز في افتتاحية دوري المحترفين، بعد أن فشل في تحقيق الفوز في الموسمين الماضيين، حيثُ كان آخر فوز للفريق في افتتاحية دوري المحترفين في عام 2019/2020 الذي انتصر فيه على نظيره فريق الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفاً واحد، وفي موسم 2020/2021 خسر الاتحاد في افتتاحية الموسم من فريق الاتفاق بهدفين لهدفٍ واحد، وخسر في العام الماضي أمام مستضيفه فريق الفيحاء بهدف وحيد دون مقابل.

**تاريخية نونو سانتو

كما وتعد سابقةً اتحادية في تاريخ افتتاحية الموسم لفريق الاتحاد، حيثُ لم يسبق للاتحاد الفوز في افتتاحية موسم بشباكٍ نظيفه.

وبهذه الانطلاقه المميزة للاتحاد بقيادة البرتغالي سانتو الذي أصبح أول مدرب بتاريخ نادي الاتحاد يحقق الفوز ويحافظ على نظافة شباكه في المباراة الإفتتاحية في الدوري السعودي للمحترفين، انطلاقة محفزة للاعبين لبذل المزيد من الجهد، وفأل خير للجماهير الاتحادية.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع