أخبار الاتحاد

الوديات تكشف حال العميد من جديد و تحركات إدارية سريعة

 

متابعة / يحيى بيه

وضع الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو يده على احتياجات الفريق الأول لكرة القدم ، وذلك على ضوء ما أسفرت عنه المباراتان الوديتان اللتان خاضهما العميد بمعسكره المقام في النمسا استعدادًا للموسم الرياضي الجديد .
وكان الاتحاد قد انتصر على لوزيرن السويسري بهدف دون رد، سجله عبدالرزاق حمدالله ثم كسب ودية رد بول سالزبورج بطل الدوري النمساوي 4/3 سجل رومارينهو هدفين و كل من أحمد شراحيلي و هارون كمارا هدف .
وقدم نونو سانتو تقريرًا لإدارة النادي باحتياجات الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث تسعى الإدارة الاتحادية إلى توفير كل ما يحتاجه المدرب لتجهيز الفريق لينافس بقوة على كل بطولات الموسم الرياضي الجديد.
وكانت الإدارة الاتحادية قد وقعت مع أكثر من صفقة محلية و أجنبية حتى الآن بداية من المدافع أحمد شراحيلي و من ثم الظهير زكريا هوساوي و المصري طارق حامد و اخيرا البرتغالي هيلدر كوستا لتدعيم خط الدفاع والوسط و الهجوم ، لكن مازالت هناك مراكز أخرى تحتاج تدعيمًا عاجلاً في الفترة الحالية ، خاصة أن الفريق ممنوع من التسجيل في الميركاتو الشتوي المقبل.
من جانبها تسعى إدارة الاتحاد حاليًا لإنهاء كافة الالتزامات المالية على النادي، حتى تتمكن من الحصول على شهادة الكفاءة المالية، لتسجيل الصفقات الجديدة .
على صعيد آخر يواصل الفريق معسكره بالنمسا تحت إشراف المدرب نونو سانتو من خلال المعسكر ركز في البداية على النواحي اللياقية و البدنية بحصص صباحية و مسائية وبعدها بدأ يطبق بعض الجمل التكتيكية و الخطط المختلفة التي سيطبقها في المناورات التدريبية و المباريات الودية من خلالها سوف يتعود عليها اللاعبين و الطرق الذي سينتجها في بداية مباريات الموسم الرياضي الجديد .

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع