أخبار الاتحاد

إدارة الاتحاد تقترب من الكفاء المالية

ا

متابعة / يحيى بيه

اقتربت إدارة نادي الاتحاد برئاسة الأستاذ أنمار الحائلي و نائبه أحمد كعكي من الحصول على شهادة الكفاءة المالية لضمان تسجيل اللاعبين المحليين و الأجانب الذين سيتم قيدهم في كشوفات الفريق الكروي الأول في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، والتي انطلقت يوم 28 يونيو الماضي و ستستمر حتى 31 أغسطس القادم

علما بأن إدارة الاتحاد أتمت التعاقد مع المصري الدولي طارق حامد و السعودي زكريا هوساوي، من جانب آخر تسعى الإدارة إلى حسم ملفات لاعبين جدد و تدعيم الفريق بلاعبين محليين و أجانب يشكلوا إضافة فنية للفريق للفريق.
و الذي تنتظره العديد من البطولات في الموسم الرياضي القادم ، وهناك تواصل شبه يومي بين المدرب البرتغالي نونو سانتو و إدارة العميد من أجل حسم التعاقدات مبكرا ووجودهم في معسكر النمسا .

ويواصل الفريق الاتحادي تدريباته بقيادة المدرب الخبير نونو سانتو بمعسكره بالنمسا التى شهدت تواجد جميع اللاعببن الأجانب يتقدمهم أحمد حجازي والنمر الجديد المنضم حديثا طارق حامد.

و يسعى الجهاز الفني على التركيز لرفع المعدل اللياقي و البدني وبعد التدريبات على الأجهزة اللياقية الجديدة و الحديثة التي طلبها المدرب بداية المعسكر .

كما تشهد التدريبات اليومية متابعة كبيرة من رئيس مجلس إدارة الاتحاد الأستاذ أنمار حائلي و نائبه أحمد كعكي و الإداري حامد البلوي حيث يواجه الفريق فيورنتينا الإيطالي يوم الأحد القادم في أولى مباريات الفريق الودية .

تم التدقيق/ ريان عطار

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع