أخبار الاتحاد

كلاسيكو الأرض إتي(الحسم) أم هلال العزم

 

متابعة / يحيى بيه

المناسبة: ⚽ 🇸🇦 🏆الجولة ال 27 من دوري المحترفين السعودي
الزمان: 📅 الإثنين 23 مايو 2022
المكان:📍مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة
الوقت : 🕣 00 .09

الحكم : 🙋🏼‍♂️ السعودي محمد الهويش
المعلق : 🎤 فهد العتيبي
القناة الناقلة:🖥️SSC SPOR

تتجه الأنظار اليوم صوب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية الجوهرة المشعة بجدة حيث يستضيف المتصدر الاتحاد الوصيف الهلال في الجولة ال 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين كلاسيكو الكرة السعودية قد يتحدد الحسم و البطل اليوم في حالة فوز الاتحاد بفارق هدفين بفضل المواجهات المباشرة حيث فاز الهلال في الدور الأول بهدفين مقابل هدف أو يتأجل الحسم في حالة التعادل أو فوز الهلال .

يسعى النمور إلى إستغلال الأرض و الجمهور و حسم اللقب مبكرا قبل الثلاث جولات الأخيرة و يتصدر العميد المسابقة برصيد 61 نقطة متقدما بفارق 6 نقاط عن الهلال قبل مواجهة اليوم الهامة و الحاسمة.

يدخل الاتحاد بقيادة مدربه كوزمين كونترا و هو في كامل الجاهزية و يريد أن يجني الثمار في وقت الحصاد و الفريق مكتمل و مؤهل لما يملكه من مجموعة مميزة من اللاعبين خاصة بعد تعافي أحمد حجازي و كورنادو من الإصابة والتي ستزيد قوة العميد بالاضافة إلى القوة الهجومية بوجود عبدالرزاق حمدالله و رمارينهو و عبدالعزيز البيشي .

في المقابل يدخل الهلال بعد خسارة مؤلمة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين امام الفيحاء بركلات الترجيح و سيحاول محو أحزان جماهيره و التعويض أمام العميد المتصدر ورغبة لإحياء الآمال من جديد و تقليص الفارق إلى ثلاث نقاط.
تبقى خطوط الفريقين متكاملة رغم الغيابات البسيطة للهلال إلا ان الفريق يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين فكل فريق يعرف نقاط القوة و الضعف في الفريق الأخر ويتوقع أن يسود اللقاء ندية و تنافس كبير لما يمتلكه الفريقين من نجوم كبار على المستطيل الأخضر سيعكس قوة الدوري السعودي .

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع