أخبار الاتحاد

محمد البكيري يطلق تغريدة مؤثرة حول مرضه

متابعة / يحيى بيه

قبل عدة أيام غرد الإعلامي الكبير محمد البكيري عبر حسابه الرسمي بتويتر بتغريدة مؤثرة بشأن الوعكة الصحية التى تعرض لها مؤخراً .

غرد البكيري و كتب ” ‏يارب انقطع الرجاء إلا منك، وخابت الآمال إلا فيك، وانسدت الطرق إلا إليك، وأُغلقت الأبواب إلا بابك، فلا تكلنا إلى أحدٍ سواك ، يارب ما عجز عنه الأطباء، فأنت رب الأطباء لا يعجزك شيء ، اللهم اشفني شفاءً لا يغادر سقماً .. وانثر في جسدي العافية برحمتك يا ارحم الراحمين. اللهم آمين ”
بعد نشر هذه الرسالة تفاعل معها عدد كبير من الوسط الرياضي حملت دعوات صادقة و رجاء من الله بأن يشفيه شفاء لا يغادر سقما و أن يجعل ما أصابه كفارة و رفعة في درجاته .

مرت ايام بسيطة و الحمدلله تحسنت حالة الإعلامي محمد البكيري و عاد و غرد من جديد شكر الله على النعم التى لا تحصى و ذكر بأن حالته افضل و تحتاج فقط إلى مزيداً من الفحوصات الطبية للاطمئنان أكثر و شكر فيه معالي وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على إهتمامه و توجيه بذلك كما شكر الزملاء الإعلاميين و الجمهور الرياضي على دعواتهم وسؤالهم عنه و أعتذر لهم عن التقصير في الردود .

عانى البكيري من مرض لم يكشف عنه بعد لكن أكد حالته تزداد سوءًا و أن الأطباء عجزوا عن إيجاد العلاج المناسب له ، لكن بفضل الله تعالى تحسنت حالته المرضية بعد تغريدته الأخيرة .

يمتلك الإعلامي الكبير محمد البكيري حساب شخصي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر ، يلقى هذا الحساب تفاعل كبير داخل و خارج السعودية و تعتبر منصته الأكثر تأثيرا و شهرة و حاليًا يقدم برنامج إذاعي على إذاعة ألف ألف ( المنصة ) و يعتبر البرنامج أحد البرامج التى يتابعها الشارع الرياضي بحرص لما يقدمه البكيري من محتوى مختلف عن الآخرين .

تدقيق: فاطمه المبارك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع