أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

الصربي فوك يطمح بالسوبر و كوزمين يفكر في الـ5×5

أحمد الجهني ( الطائف )

تترقب الجماهير الرياضية اللقاء الآخر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لمعرفة الطرف الثاني في نهائي الكأس، وذلك بعد أن تمكن نادي الهلال من بلوغ النهائي على حساب الفريق الشبابي، الذي تلقى الخسارة بعد أن كان متقدماً بهدف محترفه الارجنتيني (إيفر بانيغا) من نقطة الجزاء، وعادل بعد ذلك كابتن نادي الهلال اللاعب (سلمان الفرج)، وسجل هدف التقدم لنادي الهلال المحترف النيجيري (إيغالو)، ليخطف لفريقه بطاقة التأهل لنهائي المسابقة الأغلى.

وتجمع مباراة اليوم التي ستقام على استاد المجمعة في المجمعة، فريق الفيحاء المستضيف، بالفريق الاتحادي الضيف.

** أهداف الفيحاء

تدخل فهود المجمعة مواجهة اليوم وعينها على تحقيق جملة من الأهداف في وقتٍ واحد، حيثُ ستقاتل الفهود على تحقيق آمال جماهيرهم والوصول لأحد أهداف محلس إدارة النادي، على الوصول الأول والتاريخي للنهائي الأغلى في تاريخ النادي، كذلك في حال وصول الفريق الفيحاوي للنهائي سيضمن مشاركته في بطولة السوبر للموسم القادم بنظامه الجديد.

ويدخل المدرب الصربي (فوك رازوفيتش) متسلحاً بقوة دفاعه الذي يعد الأقوى على مستوى الدوري، كذلك في مسابقة الكأس حيثُ استطاع الوصول لمباراة النصف نهائي ولم يدخل في مرماه إلا هدفاً واحداً وكان من ضربة جزاء.

** كوزمين تحت ضغط الإنذارات والغيابات

ستدخل النمور المواجهة وهيا تعلم أن فريقها في هذه البطولة (كأس الملك) منذ استحداثها 2008:

‏- اكثر من وصل للنهائي بـ7 مرات

‏- اكثر من وصل لنصف النهائي بـ11 مرة

‏- أكثر من حققها بـ3 ألقاب

‏- يملك الهدافين التاريخيين لها (حمدالله بـ21 هدف، ورومارينهو بـ15 هدف).

وسيحاول الروماني كوزمين إنهاء المباراة متسلحاً بهجومه القوي، والأقوى في هذا الموسم، خصوصاً في ظل تواجد الثلاثي المرعب (رومارينهو و حمدالله ومن خلفهم الساحر كورنادو) بالإضافه للمتألق (برونو هنريكي).

والشيء الوحيد الذي يقلق الجهاز الفني للفريق إضافةً إلى الغيابات الخمس هو أيضاً الخمس المهددين بالإيقاف في حال تلقيهم بطاقة صفراء.

حيثُ يعد غياب كلاً من: (أحمد حجازي و عمر هوساوي و مهند الشنقيطي و عبدالعزيز الجبرين و فهد المولد) نقصاً واضحاً في قوة الفريق، إلاَّ أن ما يقلق كوزمين أكثر هو المهددين بالإيقاف عن المباراة النهائية في حال تأهل الفريق، حيثُ يُعَد كلاً منهم لاعباً مهماً فب خارطة الفريق: (اندريه فيلبي و برونو هنريكي و حمدان الشمراني و زياد الصحفي و عبدالرحمن العبود).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع