أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

بطاقة نصف النهائي بين النمور والذئاب

أحمد الجهني ( الطائف )

المناسبة : ⚽️ كأس خادم الحرمين الشريفين

الدور : ♻️ ربع النهائي

المكان :📍ملعب استاد الملك عبدالله ببريدة

الزمان : ‏ 📆الإثنين 21 فبراير 2022

الوقت : ⏱04:00 عصراً

الحكم : 👨‍⚖️ المونتيغنيري (نيكولا دابانوفيتش)

‏القناة الناقلة : 📺SSC 1 & شاهد VIP

المعلق : ‏🎙عبدالله الغامدي

المذيع: 🎤محمد خاتم

المحللين: 👨🏼‍💼ابراهيم العنقري

المراسل: 🤵🏼مساعد الصقعبي

يستضيف نادي التعاون نظيره فريق الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (ببريدة)، في تمام الرابعة عصراً، وذلك يوم غد الإثنين، في مبارة الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تخوض النمور هذه المباراة وعينها على الكأس العاشرة، والتي إن استطاع أن ينتصر فيها فسيتأهل لمباراة نصف النهائي، والتي سيقابل فيها الفائز من (الباطن و الفيحاء).

في المقابل يطمح السكري في انتصار ينقذ به موسمه، بعد تخلفه في مركزه في دوري المحترفين وقبوعه في مركز متأخر.

**النمور تطمح للثنائية

يتسّم الموسم الحالي للعميد بجودة اللاعبين وجهازيه الفني والإداري، مما جعله متصدراً لدوري الأمير (محمد بن سلمان) للمحترفين، وبفارق جيد من النقاط عن أقرب منافسيه، ويطمح لمواصلة تميزه عبر بطولة الكأس، وتحقيق لقب الكأس الغالية.

**الذئاب وإنقاذ الموسم

تحاول الذئاب تعويض عثراتهم في الدوري المحلي، وخوض المباراة بهدف التأهل لنصف النهائي ومقابلة الفائز من (الباطن و الفيحاء)، ومن ثم التفكير في التأهل للنهائي.

**الإصابات في العميد ممتدة

يدخل الاتحاد هذه المباراة محمّلاً بالغيابات التي ظل يعاني منها قرابة الشهر، حيث تأكد غياب الساحر البرازيلي (كورنادو)، الذي رفض السيد (كوزمين) المدير الفني للفريق، المجازفة بمشاركته وهو لم يصل للجاهزية التامة بعد، حيث يخضع البرازيلي لمرحلة التأهيل الأخيرة لتجهيزه لما تبقى من منافسات الدوري، كذلك حال (عبدالعزيز الجبرين) الذي مازال في مرحلة التأهيل، والحاجز المصري (أحمد حجازي)، الذي حضر للنادي وأطلع الجهازين الفني والإداري على تقارير المركز الألماني الذي يتعالج فيه، مؤكداً أنه بحاجة إلى ستة أسابيع كأقل تقدير.

**نقاط قوة الفريقين

أكثر ما يميز الفريق الاتحادي هو عمل الفريق كمنظومة، لتكون النجومية للفريق كاملاً بشكل جماعي، ولايخلو الفريق من نجوم تتمتع بمهارات فردية عالية قادرة على منح بطاقة التأهل للفريق وقلب النتيجة على الفريق الخصم في أي لحظة من لحظات المباراة، خصوصاً في ظل تواجد هجوم ناري يتكون من البرازيلي (رومارينيو) والمغربي (عبدالرزاق حمدالله)، والظهير الذي مازال يتصاعد مستواه مباراة تلو الأخرى هذا الموسم (حمدان الشمراني)، وفي الخلف مصدر الأمان ومانح الثقة لزملائه البرازيلي حارس العرين الاتحادي (مارسيلو غروهي).

في الجهة الأخرى يقود المدرب البرتغالي الخبير في الدوري السعودي (خوزيه جوميز) دفة التعاون، والتي يعتمد فيها بشكل كبير على الحارس البرازيلي المميز (كاسيو)، الذي يُعد من نجوم الموسم في مركز الحراسة، ويأتي في الوسط البارغوياني (كاكو)، والمصري (مصطفى فتحي)، كذلك الإسباني (الفارو ميدران)، ويليهم النجم الأبرز وهداف التعاون الكاميروني (توامبا).

** كيف وصل الفريقان لهذا الدور

حسمت النمور تأهلها لهذا الدور بعد الفوز الصعب على الفتح بثلاثة أهداف لهدفين.

بينما حسمت الذئاب تأهلها من بوابة الطائي الصاعد بثلاثة أهداف لهدفين.

تدقيق:عبدالسلام الأنصاري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع