أخبار الاتحاد

صافرة مصرية للنهائي العربي..وفقَّاعة طبية للاعبين

أحمد الجهني ( الطائف )

يعد نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، أحد أهم وأولويات إدارة نادي الاتحاد السعودي، حيث سبق وأعلن الاتحاد العربي عن موعد إقامة العرس الكروي العربي في الحادي والعشرين من أغسطس الجاري، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، بين الاتحاد السعودي والرجاء المغربي.

و اختارت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم، صافرة مصرية، لإدارة النهائي الذي طال انتظاره، حيثُ تعد هذه النسخة الأطول على مدار تاريخ المسابقة، حيث انطلقت في أغسطس 2019 وستنتهي في أغسطس 2021.
وأفادت مصادر صحفية أنه جرى اختيار المصري الحكم الدولي (محمود البنا)، لإدارة النهائي العربي كحكم ساحة، و (محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه)، حكّام مساعدين، والحكم الرابع (أمين عمر)، ويعاونه في غرفة الفيديو المساعد (VAR) الحكم (جهاد جريشة)، بينما يتولى مهمة مساعد حكم الفيديو، السوداني (محمد عبد الله).

وأشارت مصادر لصحيفة الشرق الأوسط أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (جياني إنفانتينو)، سيكون حاضراً، بمعية كبار الشخصيات الرياضية الأفريقية و العالمية .

كما أشارت ذات المصادر أن النهائي سينطلق بدون حضور الجماهير، حيث ستنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً.

ومن جهة أخرى تقرر أن يدخل لاعبو الفريقين، فقاعة طبية لمدة ستة أيام قبل خوض النهائي، تحت إشراف ومتابعة الاتحاد العربي لكرة القدم.

تدقيق صالح فرحان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع