أخبار الاتحاد

نتيجة مخيبة وغيابات بالجملة

أحمد الجهني ( الطائف )

انتهت المباراة التي جمعت فريقي الرائد والاتحاد ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الجولة الرابعة والعشرين بتعادل بطعم الخسارة وذلك بهدفٍ لكلٍ من الفريقين.

وكانت نتيجة اللقاء محبطة للجمهور الاتحادي الذي كان يُمنّي النفس بفوزٍ يقربه أكثر من المنافسة على لقب الدوري، وتضييق الخناق على المتصدر (الهلال) وصاحب المركز الثاني (الشباب).

إلى جانب ذلك، تأكد غياب ثنائي قلبي الدفاع الرئيسيين في الفريق الاتحادي عن كلاسيكو الكرة السعودية القادم، وذلك بعد طرد المحترف المصري وهضبة دفاع الاتحاد الكابتن أحمد حجازي، عند الدقيقة “37” من عمر الشوط الأول من المباراة، فيما تلقى الكابتن زياد الصحفي لكرت أصفر عند الدقيقة “89” من عمر المباراة، وهو الكرت الرابع في الدوري.

كذلك تعرض لاعب الجناح الكابتن عبدالرحمن العبود لإصابة عند الدقيقة “62” من عمر المباراة حيث سيتم تحديد مدى جاهزيته وإمكانية مشاركته مع الفريق بعد الكشف الطبي.

ويعاني الفريق الاتحادي في الفترة الأخيرة من زيادة الإصابات حيث مازال البرازيلي برونو هنريكي يواصل التأهيل بعد العملية التي أجراها في مشط القدم، كذلك لم يتم تحديد عودة اللاعب مهند الشنقيطي بعد تعرضه للإصابة في مباراة ربع النهائي أمام فريق الفتح.

تم التدقيق: أمينة السعيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع