أخبار الاتحاد

“حجازي” و “كاريلي” في عيون الجماهير

أحمد الجهني ( الطائف )

يواصل اللاعب المصري الكابتن أحمد حجازي المحترف في صفوف نادي الاتحاد تقديم المستويات الجيدة منذ ارتدائه القميص الاتحادي حتى الجولة الماضية ال19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويشارك موقع “دوري بلس” المهتم بأخبار الكرة السعودية مع الجماهير الرياضية تقييم أداء اللاعبين والمدربين والفرق بعد كل مباراة من مباريات الدوري، وكذلك تقييم أداء اللاعبين والمدربين والفرق في الموسم بشكل كامل.

و قيمت الجماهير المهتمة بالدوري السعودي مدافع نادي الاتحاد أحمد حجازي بدرجة “6.98” من 10 ، الذي لعب مع الاتحاد في الدوري “17” مباراة، بلغت دقة افتكاك الكرة “76.2” وقطع “18” كرة، ونجح في تمرير بـ “788” تمريرة، وبلغت دقة التمريرات “85.2%”، وسجل حجازي هدف وحيد له في الدوري أمام النادي الأهلي، كان في الجولة ال18.

وعلى صعيد المدربين تصدر مدرب نادي الاتحاد البرازيلي “فابيو كاريلي” قائمة المدربين الأعلى تقييماً بالدوري بـ “6.47” من 10 ، حيث قاد الاتحاد بـ “19” مباراة في الدوري انتصر في “8” مباريات وتعادل في “8” مباريات وخسر في “3” مواجهات حصد خلالها “32” نقطة بالمركز الرابع وبفارق “6” نقاط عن المتصدر الشباب.

وتنتظر كتيبة “كاريلي” مباراةً مهمة في الجولة القادمة ال20، لمحاولة تقليص الفارق النقطي بينه وبين المتصدرين الثلاثة (الشباب و الهلال و الأهلي)، حيث سيستضيف فريق الفيصلي يوم الثلاثاء القادم على ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة.

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع