أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

النمور في ضيافة الليوث للظفر بالنقاط الثلاث

أحمد الجهني ( الطائف )

المناسبة : كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

الجولة : الثامنة

المكان : ملعب نادي الشباب بالرياض

الزمان : الجمعة ١١ ديسمبر في الـ7:45 مساءً

الحكم : محمد الهويش

المعلق : فهد العتيبي

القناة الناقلة : الرياضية السعودية ١

الاستديو التحليلي: عبدالعزيز البكر

‏المحللين :خميس الزهراني + خالد الشنيف

‏المراسل : خالد العرافة

‏الخبير التحكيمي : عبدالرحمن الزيد

يستضيف نادي الشباب مساء الجمعة 11 ديسمبر على ملعبه نظيره نادي الاتحاد وذلك ضمن الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يُعد هذا اللقاء رقم (٢٥) دورياً، حيث سبق للنمور الفوز في(٩) مواجهات ، واستطاع الشبابيون الفوز في (٨) مواجهات ، ليحضر التعادل في (٧) مواجهات .

وتعيش فرقة “كاريلي” مرحلة انتعاش وانتصارات متتالية، حيث لم يخسر الفريق منذ بداية الموسم الجديد سوى مباراةٍ واحدة كانت في الجولة الأولى من دوري المحترفين السعودي، محققاً ثلاث انتصارات، وثلاث تعادلات، حصد من خلالها على (١٢) نقطة محتلاً بها المركز الرابع ، ويطمح في الفوز ف بالمباراة و الظفر بنقاطها ليقفز للمركز الثاني في حال تعثر فريق الأهلي الذي سيواجه النصر يوم السبت القادم .

الجدير ذكره أن الفريقين لعبا على ذات الملعب في الأسبوع الماضي ضمن بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

وتنتظر جماهير الذهب عودة قائد الفريق ونجمه المغربي “كريم الأحمدي” لضبط وسط الفريق بمعية البرازيلي “برونو هنريكي”، و اللذان يتوقع منهما رفع مستوى الفريق اضافة لتألق نجومه الجناح الطائر “غاري رودريغيز”، و صمام الأمان وهضبة العميد “أحمد حجازي” و الحارس الأمين “مارسيلو غروهي”.

سيغيب عن الاتحاد ثلاث لاعبين بداعي الإصابة وهم: لاعب الجناح فهد المولد والوسط عبدالمجيد السواط والمهاجم عبدالرحمن اليامي.

أما فريق الشباب المستضيف للمباراة على ملعب النادي يدخلون اللِقاء و في جعبته (١٤) نقطة، من (٤) انتصارات وتعادلين وخسارةً وحيدة كانت أمام فريق القادسية في الجولة السابقة، يحتل بها المركز الثاني في سلم الترتيب، حيث يطمح في الحفاظ على مركزه وتقليص الفارق النقطي مع المتصدر فريق الهلال.

فريق الشباب يعاني من فقدان جهود ثلاث لاعبين مؤثرين بسبب الإصابة وهم: المدافع أحمد شراحيلي والظهير الأيمن فواز الصقور والمهاجم الشاب عبدالله الحمدان.

فهل ستواصل النمور تكشير أنيابها، وتتمسك بسكة الانتصارات، أم تعود الليوث على حساب النمور إلى الانتصارات بعد خسارته في الجولة السابقة .

تدقيق صالح فرحان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع