أخبار الاتحاد

“سعود عبدالحميد” أفضل لاعب واعد

أحمد الجهني  ( الطائف )

اختار الفريق الفني لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، اللاعب الاتحادي سعود عبدالحميد للحصول على جائزة أفضل لاعب واعد لشهر أكتوبر.

وجاء اختيار النمر الاتحادي كأول لاعب يحصل على جائزة أفضل لاعب واعد، نظير مستوياته التي قدمها مع ناديه خلال الجولات الماضية مقارنة باللاعبين الواعدين المحليين.

الجدير بالذكر أن النجم الصاعد البالغ من العمر (21) عاماً كان لاعباً أساسياً في الجولات الثلاث السابقة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، تمكن من خلالها تقديم مستويات مميزة، منها تسببه في ضربة الجزاء التي تحصل عليها فريقه أمام نادي الاتفاق في الجولة الأولى، وصناعة العديد من الفرص الحقيقية لزملائه في الهجوم.

وفي ذات السياق تحصل البلجيكي “يانييك فيريرا” مدرب نادي الفتح والأرجنتيني “ايفر بانيغا” لاعب نادي الشباب وعبدالله المعيوف حارس مرمى نادي الهلال لجائزة الأفضلية لشهر أكتوبر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت الرابطة قد أعلنت في منتصف أكتوبر الماضي استمرار جوائزها الشهرية لأفضل مدرب ولاعب وحارس مرمى للموسم الثالث على التوالي في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع إضافة جائزة رابعة لأفضل لاعب واعد، على أن يتولى الفريق الفني والذي يضم كلاً من:

خالد القروني، تركي السلطان، سلطان اللحياني، خالد الشنيف، ويوسف الغدير.

اختيار الفائزين بالجوائز، وذلك وفقاً لعدد من المعايير الفنية لكل جائزة من الجوائز التي تم الإعلان عنها مسبقاً والإحصائيات المقدمة من شركة “أوبتا” الشريك الإحصائي للرابطة.

تدقيق:خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع