أخبار الاتحاد

بمشاركة العميد والليث .. السبت المقبل موعداً لسحب قرعة البطولة العربية

كتب | عمار باتيس 

حدّد الاتحاد العربي لكرة القدم بعد غداً (السبت) موعداً لسحب قرعة بطولة الأندية العربية للأبطال لكرة القدم، والتي تُسمى بنسختها الجديدة ” كأس محمد السادس” ملك مملكة المغرب، حيث ستسحب القرعة بالعاصمة المغربية الرباط وستشهد مشاركة 32 فريق يمثلون أعرق وأكبر الأندية العربية.

وستشهد النسخة الجديدة من البطولة مشاركة عميد الكرة السعودية نادي الاتحاد” و نادي “الشباب”، حيث كان العميد قد شارك في النسخة الماضية التي حملت إسم المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وودع البطولة مبكراً من دور الـ 32 من أمام نادي الوصل الإماراتي.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد تلقى مؤخراً خطاباً من الاتحاد العربي لمشاركة الاتحاد والشباب فقط في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد رفض نادي الهلال التواجد في البطولة العربية بنسخته الجديدة نظراً لرغبته في التركيز على بطولتي الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.

يُذكر أن النسخة الماضية من البطولة، والتي أطلق عليها كأس زايد للأندية الأبطال، شهدت منافسة قوية بين كبار فرق المنطقة العربية، وتوّج بها فريق النجم الساحلي التونسي بطلاً لها على حساب الهلال السعودي، بعد فوزه 2-1 في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الشيخ هزاع بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

تدقيق:مشاري العبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع