أخبار الاتحاد

قمة الاصفرين لاتقبل «القسمة» على اثنين

تقرير – عمار باتيس

يواجة فريق الاتحاد نظيره فريق النصر عند الساعة 6:25 من مساء اليوم الجمعة على ارضية مدينة الملك عبدالله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 14 لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

ويأمل الاتحاد بقيادة مدربه الكرواتي سلافن بيليتش في استثمار الفوز الذي حققه في الجولة الماضية على حساب الباطن ، ويسعى اتحاد بيليتش في الخروج من لقاء اليوم بالثلاث نقاط وتحسين ترتيب الفريق قبل نهاية الدور الأول لاسيما وأن الفريق يحتل المركز قبل الأخير بـ 6 نقاط جمعها من انتصار وحيد وثلاثة تعادلات مقابل تسع هزائم .

وسيفتقد الاتحاد في لقاء اليوم لجهود المغربي كريم الأحمدي والصربي بيزيتش للإصابة وعمار الدحيم وخالد السميري بسبب تراكم البطاقات .

الفريق النصراوي هو الآخر يسعى لحصد نقاط المباراة الثلاث واستغلال وضع الاتحاد السيئ الذي يمر بها هذا الموسم ، و ضعف اداء لاعبيه الفني لاسيما الأجانب ، لإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده النقطي قد تضعه في الصدارة في حال خسارة الهلال اليوم أمام الأهلي.

وتشير التوقعات إلى فوز النصر في لقاء اليوم عطفاً على واقع الفريقين فنياً ونقطياً وسيكون الأقرب للفوز إلا في حالة تجاوز الفريق الاتحادي لظروفه الصعبة و ظهور جميع لاعبوه بالروح المعنوية التي لم يظهروا بها طوال مباريات الفريق هذا الموسم .

تدقيق صالح فرحان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع