أخبار الاتحاد

باجندوح : شكراً على وقفتكم معانا .. وأبو شقير : ألف مبروك للعميد .. وهذي دعوة مسافر اليوم !

تقرير – عمار باتيس

نشر لاعب فريق الاتحاد (( جمال باجندوح )) تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” قائلاً: الحمدلله على الفوز ، وقدم باجندوح في تغريدته شكره للجماهير التي ساندت الفريق اليوم أمام الباطن حيث قال ” شكراً على وقفتكم معانا.

ونشر اللاعب الدولي السعودي السابق وفريق الاتحاد ” مناف ابو شقير ” تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” تغريدة بارك فيها لفريقه السابق نادي الاتحاد بعد ان حقق فوزاً ثميناً اليوم على الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف .

وقال أبو شقير في تغريدته: ألف ألف مبروك يا عميد ، ويارب بداية العودة للإمتاع وإسعاد الملايين .

وقال أيضاً في تغريدته: بمناسبة فوز العميد اليوم ” هذي دعوه مسافر ” واضعاً أسفل التغريدة صورة قام بنشرها قبل المباراة وهو مسافر إلى إمارة دبي الإماراتية ، كاتباً على الصورة يارب حفظك وسلامتك .. يارب يفوز الاتحاد .

ونشر أيضاً اللاعب السابق لفريق الاتحاد المدافع ((بدر النخلي)) تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” قال فيها ألف مبروك فوز الاتحاد ، وباذن الله بداية خير.

ونشر اللاعب الدولي السابق وفريق الاتحاد (( سعود كريري ))تغريدتة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها ” ألف مبروك جماهير العميد الفوز وان شاء الله هذي البداية نحو العودة من جديد ” وشكر كريري في تغريدتة جماهير الاتحاد في حفر الباطن قائلاً ” شكراً جماهير العميد في حفر الباطن “

تدقيق : فاطمة آل مبارك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع