أخبار الفئات السنية

صحيفة الرياضية | الاتحاد وهجر قمة .. والنصر يتدحرج

اعتلى فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الاتحاد صدارة الدوري الممتاز للشباب تحت 20 سنة وذلك بفوزه على النصر بثلاثة أهداف نظيفة ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، بينما حل النصر بالترتيب السابع برصيد 3 نقاط ،فيما احتل هجر المركز الثاني عقب تغلبه على جاره الفتح بهدفين مقابل هدف، ليشارك الاتحاد النقاط مع فارق الأهداف، وبقي الفتح في المركز العاشر بدون نقاط ،كما حسن الهلال من وضعه في الترتيب العام عندما تمكن من هزيمة الوحدة على أرضه بهدفين دون مقابل ليحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

نقاط كاملة
تصدر فريقا الاتحاد وهجر الدوري الممتاز للشباب تحت 20 سنة بالعلامة الكاملة بـ 6 نقاط خلال المباراتين اللتين لعبهما الفريقان، وكانت هذه الجولة قد شهدت تسجيل 15 هدفا بمعدل يعتبر جيدا نسبياً، عندما ننظر لجانب الفرق التي حققت الفوز خلال الجولة الثانية وهم الاتحاد وهجر الهلال والقادسية بينما الفرق الأخرى فشلت في تحقيق أي فوز.

بلا فوز
يعتبر الوحدة من أضعف فرق الدوري حتى الآن، حيث فشل في تحقيق أي فوز ولم يتمكن من تسجيل أي هدف، وقد تلقت شباكه 6 أهداف من النصر والهلال في الجولتين الماضيتين.
مفاجأة الجيل
كان فريق الجيل صاحب الكلمة الكبرى في هذه الجولة عندما تمكن من هزيمة الأهلي على أرضه بهدف دون رد، في واحدة من المفاجآت الكبيرة في دوري الشباب، الأمر الذي يجعل الفرق الأخرى تخشى مواجهة الجيل الذي قدم لاعبوه مستويات مميزة في مباراة الأهلي واستحقوا النتيجة المميزة التي عادوا بها ملعب الفريق الأهلي.

الرائد يعود
عرف الرائد خلطة الدوري ويبدو أنه استفاد من الفترة التي تعرض فيها لمشاكل فنية في مسابقة كأس الاتحاد السعودي للشباب، حيث تعرض لهزائم كثيرة ولكن يبدو أن الرائد سيكون بوضع جديد بعد أن جمع نقطتين من مباراتين.

نجوم الجولة
واصل نجم هجر محمد العليان تألقه من خلال هذه الجولة بعد أن تمكن من هز شباك الفتح في مناسبة واحدة بجانب زميله ناصر العجيل الذي فرض اسمه كهداف جديد على الخارطة الهجراوية، كما برز من الجيل هدافه الجديد حسام بوحسن بعد أن أهدى فريقه النقاط الثلاث أمام الأهلي، فيما واصل الثلاثي الاتحادي تألقهم عمار النجار وحسين حلواني وعبدالعزيز العرياني، كما تألق مهاجم الرائد أصيل الباني بجانب لاعب الشباب نواف البريدي، وظهر من القادسية محمد الغوينم وعبدالله الحسن بشكل جيد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع