أخبار الاتحاد

نائب الرئيس : الاتحاد يُعاني من نزيف وهذي أعراضه

 

 

 

أنمار حجازي – مكة المكرمة

 

 

 

 

 

 

ظهر نائب رئيس نادي الاتحاد في تصريح له بعد الجمعية العمومية التي عقدت في النادي وذكر بأن نادي الاتحاد يعاني من نزيف، والتي كانت أعراضه سوء إداري في المواسم السابقة ، وأكد بأنه متولي لملف التنظيم الإداري في النادي أو التنظيم المؤسساتي الذي يسعون لتحقيقه في نادي الاتحاد.

هذا وأضاف الجحدلي بأنهم أتو في مجلس الإدرة لغرض البناء من جديد وتحقيق هدف معين يساعدهم في النجاح الإداري لهم وللإدارات القادمة للنادي، ووضع خطة عمل للجميع .

وأكد بأنهم كمجلس إدارة هم الآن يحاولون تجهيز نادي الاتحاد للخصخصة القادمة ولملمة جروحه بالتعاون مع محبي النادي ومع الهيئة العامة للرياضة برئاسة تركي ال الشيخ .

وأضاف بأن جمهور الاتحاد لا يغيبون عن ناديهم إطلاقًا، وكان أقل ظهور لهم في مباراة أحد 7 الاف متفرج تقريبًا، متمنين تجديد الثقة بهم بعد الجمعية العمومية التي عقدت لوضعهم في الصورة أمام ناديهم .

وتحدث الدكتور عماد الجحدلي بأنه مطلع على الوضع الاتحادي قبل قدومه للنادي، وملم بالوضع الحالي له ، مؤكدًا بأنه بالنسبة له تحدٍ كبير، مؤكدًا بأن الفترة القصيرة التي تبقت من تكليفهم لن تكفيهم للعمل ولكن سيضعون خطة للنادي ليعملون عليها هم ومن يأتي بعدهم لتطبيق العمل المؤسساتي .

 

تم التدقيق: عهود هلابي .

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع