أخبار الاتحاد

جمهور الاتحاد للاعبين : من بدايتها كدا !!

 

 

أنمار حجازي – مكة المكرمة

 

استغربت الجماهير الاتحادية من المستوى الهزيل الذي قدمه لاعبو الاتحاد في ثالث جولة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين وذلك بعد خسارة الفريق الكروي الاول من الفيصلي بهدفين مقابل هدف .

وتعجبت الجماهير الاتحادية من تصاريح اللاعبين الذين ذكروا بأنهم جاهزون للقاء الفيصلي وذلك بعد معسكر جبل علي الاماراتيه لمدة 16 يوم تقريباً وذلك للظهور بشكل مختلف بعد فترة التوقف التي شارك من خلالها المنتخب السعودي الاول في تصفيات كأس العالم2018 .

هذا وقد ابدت جماهير العميد عبر برامج التواصل الاجتماعي وبالاخص “تويتر” انزعاجها من تكرار نتيجة معسكر لندن مع روح انهزامية وعدم تقديم مستوى يليق بشعار الذهب إضافة الى تخبط المدرب في وضع التشكيلة والتبديلات الغير موفقة اطلاقاً .

وفي اطار متصل فقط استاءت الجماهير الاتحادية من موقف فريقها في ترتيب الدوري بشكل عام وذلك بعد خسارة الفريق من الباطن في اول جولة من الدوري والان الخسارة من الفيصلي واضاعة 6 نقاط قابلة للزيادة خصوصاً بأن الفريق سيواجه الاسبوع المقبل اقوى فريق في الدوري السعودي “الهلال” على ملعب الجوهرة في مباراة صعبة وقوية جداً ومن الممكن تبعد الاتحاد بشكل مبكر من المنافسة ويتسع الفارق عن الأول بـ9 نقاط .

تم التدقيق بواسطة عبدالكريم الوايلي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع