أخبار الصحف السعودية

عكاظ | العميد بثوبه الجديد مطالب بـ «الإنتاج»


بطولة تبوك الدولية تنطلق اليوم

نادر العنزي (تبوك)

تتجه أنظار الرياضيين مساء اليوم إلى بطولة تبوك الدولية التي تنطلق بلقاء وحيد يجمع الاتحاد السعودي والإنتاج الحربي في مباراة عنوانها «خروج المغلوب».
ورغم أن البطولة ودية إلا أن الفريقين حريصان على الفوز والتأهل للنهائي والظفر بكأس البطولة التي سيكون عائدها المعنوي كبير جدا للفريق الفائز.
الاتحاد يظهر بحلته الجديدة، بعد تغير إدارته واستقطاباته الجديدة، واستعداده لخوض المنافسات المحلية قبل شهر، وذلك بمعسكر داخلي في مدينة جدة.
وسيخوض الاتحاد لقاءه تحت إشراف المدير الفني الجديد التشيلي خوزيه سييرا باندو، وسيقوده المهاجم المصري الشاب محمود عبدالمنعم كهربا برفقة المهاجم التونسي الدولي أحمد العكايشي المنضم حديثا لصفوف الفريق، والمحترف الجديد التشيلي كارلوس فيلانويفا، والكويتي فهد الأنصاري.
ويسعى فريق الاتحاد للظهور بمستوى مميز، ليطمئن جماهيره قبل انطلاقة دوري جميل الشهر القادم، وذلك بعد الغربلة الكبيرة التي أحدثتها إدارة أحمد مسعود.
وسيغيب عن مشاركة الفريق ياسين حمزة لعدم جاهزيته، لكنه رافق البعثة للتأهيل، بالإضافة لـ سلمان الصبياني بموافقة الإدارة لحضور زواج شقيقه.
فيما يعتبر فريق الإنتاج الحربي من فرق الوسط في الدوري المصري، إذ حصل على المركز الثامن في بطولة الدوري العام الماضي، وبدأ استعداده للموسم الرياضي القادم قبل أسبوع.
ويحرص الفريق بقيادة مديره الفني شوقى غريب، إلى الوقوف على استعداد الفريق لخوض الدوري المصري الموسم القادم، وتجربة كل اللاعبين الجدد خلال البطولة بجانب الوقوف على مستوى القدامى بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين والتعاقد مع ثمانية لاعبين جدد.
وكان فريق الإنتاج قد دعم صفوفه بـ10 صفقات مميزة، إذ نجح في ضم أحمد سعيد اوكا وإسلام رمضان وإسلام رشدي وأحمد خيري وأبوبكر عبداللطيف ومحمد أبوشيشع وصالح موسى ومحمد طارق ومحمد زيكا والنيحيري مصطفى إبراهيم.
حضرنا لخطف اللقب
أكد رئيس نادي الإنتاج الحربي ماهر كسبة، أن بطولة تبوك الدولية هي عنوان للتآخي بين المملكة ومصر، مشيدا بتجربتهم في لقاء النصر السعودي الموسم الماضي.
ونوه كبسة، بأنهم يسعون لتقديم مستوى مميز أمام شقيقهم فريق الاتحاد، مشيرا إلى أنه وجه اللاعبين بتقديم كرة جملية، تعكس تطور ونهضة الرياضة المصرية.
كما بين المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي المصري شوقي غريب سعيهم لخطف لقب بطولة تبوك الودية، مشيرا إلى أنهم لم يحضروا لأجل السياحة بل لإكمال استعدادهم لخوض منافسات الدوري المصري الموسم القادم. وأبان شوقي أن لقاءهم اليوم مع الفريق الاتحادي سيكون لقاء مثيرا، مؤكدا أن الفريق الاتحادي قوي وغني عن التعريف.
وأبدى المدير الفني للإنتاج عن سعادتهم بالمشاركة في البطولة التي تقام لأول مرة في مدينة تبوك، بوجود فرق قوية وتغطية إعلامية على قنوات عربية، متمنيا أن تحقق النجاح المنشود.
وقدم شوقي غريب شكره وتقديره للقائمين على البطولة لتذليلهم كافة الصعوبات أمامهم، مؤكدا أن اللجنة المنظمة تلبي طلباتهم أولا بأول.
كما بين لاعب الإنتاج محمود رزق أنهم سعداء بوجودهم ببلدهم الثاني، مؤكدا أن مشاركتهم تحمل الجدية، متمنيا أن يقدموا مردودا جيدا في البطولة بالرغم أنها ودية.
أما النجم أحمد مجدي، فيرى أن البطولة خير استعداد لهم، لافتا إلى أنهم مازالوا في طور الاستعداد.
وأشار مجدي أنهم يشعرون بوجودهم في بلدهم، متمنيا أن يحقيق فريقهم مستوى مميزا يعكس صورة الفرق المصرية.
فيما يرى اللاعب فادي فتحي أن البطولة فرصة لهم للاحتكاك بفرق قوية، مشيرا إلى أن الفرق المشاركة أكثر جاهزية منهم، مضيفا «حرصنا على المشاركة ونسعى لتقديم مستوى مميز».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع