أخبار الاتحاد

جماهير الاتحاد تجبر الناظر لرئاسة الاتحاد

عطاء الشيمي – جده

بعد المطالبات الجماهيريه الاتحاديه منذ فترة لرئيس الاتحاد السابق
” لؤي ناظر ” من اجل عودته مجدداً لرئاسة نادي الاتحاد وذلك بعد نجاحه سابقاً في انقاذ النادي من الهبوط في فترة كانت الانجح بعد فترة تخبط وضياع اداري وبعد فشل هذا الموسم ومطالبات الجماهير اعلن قبل قليل عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ” x ” لؤي ناظر عن تقدمه رسمياً للترشح غداً وكان حديثه كالتالي :

(( انطلاقا من حبي لهذا الوطن الغالي وللرياضة السعودية التي تحظى برعاية ودعم غير مسبوق من قبل قيادتنا الرشيدة، وانتمائي الشخصي لنادي الاتحاد السعودي، ورضوخاً لرغبة جماهير هذا النادي العريق وعميد الأندية السعودية، أعلن رغبتي في الترشح لرئاسة نادي الاتحاد للموسم القادم.

‏وسوف أتقدم رسمياً غداً بإذن الله لمجلس ادارة النادي ووزارة الرياضة وصندوق الاستثمارات العامة بطلب السماح لي الاطلاع على جميع المعلومات المتوفره لديهم لتقييم الأوضاع الحالية مع الجهات المختلفة والاستعداد للموسم القادم – في حالة الفوز بالانتخابات – مع استعدادي الكامل للتوقيع على اتفاقيات حفظ السرية.

‏وكذلك سأطلب الاجتماع مع الادارة التنفيذية للنادي للتعرف عليهم والنقاش معهم فيما يخص التحضيرات للموسم القادم بشكل خاص.

‏وأتطلع لتكوين مجلس ادارة جديد يشمل دماء شابة جديدة يستحق إحترام الجميع وقادر على تفعيل دور الشركة الغير ربحية ))

علماً بأنه في عام ٢٠١٩ م ترأس المهندس لؤي ناظر نادي الاتحاد وانقذه من شبح الهبوط واعاد الفريق للمنافسة ويعتبر لؤي ناظر من عائلة اتحادية عمه الدكتور
” عبدالفتاح ناظر ” هو أول شخص يتولى رئاسة الاتحاد ثلاث مرات: الأولى من (١٤٠٥ – ١٤٠٧ه) والثانية من (١٤٠٨ – ١٤٠٩ه) والثالثة من (١٤١٣ – ١٤١٤ه). ويضيف المالكي: يعتبر كذلك أول رئيس يدخل نظام الحاسب الآلي في نادي الاتحاد لتخزين المعلومات منذ عام ١٤٠٦ه.

أما انجازاته فأولها تحقيق كأس الاتحاد ١٤٠٦ه وفي نفس العام أحرز العميد كأس الدولية للشباب بجانب كأس المصيف مرتين ١٤٠٧هو١٤١٤ ه.

كما أن الناظر أول من ابتكر تقليد مفتاح نادي الاتحاد الذي يتعاقبه رؤساء الاتحاد من بعضهم عند كل دورة جديدة لمجلس إدارة النادي وذلك في عام ١٤٠٧ه،

ويعد أول من أضاف اللون الأبيض إلى شعار نادي الاتحاد (الأصفر والأسود).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع