أخبار الفئات السنية

في ديربي الشباب .. الاتحاد يخسر سباق الصدارة بعد خسارته من الاهلي بهدفين

تقرير | صالح الوذناني – جدة 

حل فريق النادي الاهلي ضيفاً على نادي الاتحاد مساء اليوم السبت على ملعب الامير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد ضمن الجولة الثالثة من كأس الاتحاد السعودي ، وانتهى اللقاء بفوز اهلاوي بهدفين لهدف .

حيث شارك المدرب المغربي ( عبدالرحمن الرمال ) بتشكيلة مكونة في حراسة المرمى محمد الزهراني ، وبخط الدفاع سعود سالم . حسان هوساوي . احمد فريج . حمد الغامدي ، وبخط الوسط مهند الصبياني . عصام المولد . ساهر السريحي . احمد المنتشري . عمر الجدعاني ، وبخط المقدمة معن الحذيفي .

وبدأ اللقاء بحذر من الفريقين في العشر الدقائق الاولى ، وكان الفريق الاهلاوي هو الاخطر في اغلب مجريات الشوط الاول من ناحية الاستحواذ والضغط على مرمى الاتحاد ، وبالدقيقة 21 احرز اللاعب ابراهيم السحاوي الهدف الاول لمصلحة النادي الاهلي ، وبالدقيقة 24 تحصل المدافع احمد فريج على بطاقة صفراء ، واستمر الضغط الاهلاوي على مرمى الاتحاد وسط غياب تام من قبل الفريق الاتحادي ، وبالدقيقة 42 تحصل اللاعب مهند الصبياني على بطاقة صفراء ، واستمرت النتيجة على حالها بتقدم الاهلي بهدف دون رد حتى نهاية الشوط الاول .

ومع بداية الشوط الثاني دخل الفريق الاتحادي بشكل مغاير عن ما ظهر بالشوط الاول بعد مضي دقيقتين استطاع المهاجم ( عمر الجدعاني ) احراز هدف التعديل لمصلحة نادي الاتحاد من عرضية متقنة من سعود سالم ، واستمر الضغط الاتحادي على مرمى نادي الاهلي خلال العشرين الدقيقة الاولى ، وبالدقيقة 56 اجرى مدرب الاتحاد اولى تغييراته بدخول عبدالمجيد الزهراني وخروج حمد الغامدي ، وبالدقيقة 74 احرز اللاعب فراس الغامدي الهدف الثاني للنادي الاهلي ، وبعدها عاد الفريق الاهلاوي سيطرته على ما تبقى من عمر الشوط الثاني وسط هجمات خجولة من الفريق الاتحادي ، وبالدقيقة 79 اجرى نادي الاتحاد ثاني تغييراته بدخول محمد جابر وخروج ساهر السريحي ، وبالدقيقة 86 ثالث تغييرات نادي الاتحاد بدخول يحيى سنبل وخروج مهند الصبياني بداعي الاصابة ، وقبل نهاية اللقاء بدقائق اشهر الحكم البطاقة الحمراء على مدافع نادي الاتحاد سعود سالم ومدافع النادي الاهلي نتيجة الاشتباك بالايادي ، ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بانتصار اهلاوي بهدفين لهدف .

وبهذه النتيجة يخسر نادي الاتحاد سباق الصدارة ويبقى بالمركز الثاني متعادلاً مع نادي الوحدة بــ أربعة نقاط .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع