أخبار الاتحاد

محفوظ حافظ لـ اتي تايقرز : لهذا السبب توقفت التدريبات !!

خاص | علي عبدالمجيد

في تصريح خص به صحيفة اتي تايقرز اوضح مدرب فئة الشباب بنادي الاتحاد الكابتن محفوظ حافظ الاسباب التي أدت إلى إيقاف تدريبات الفريق والخلافات التي صاحبتها ، حيث قال في بداية حديثه : ” طلبت الإدارة مني الاستعجال بتصنيف اللاعبين ( التنسيق والتثبيت ) ونحن في أول اسبوع من التدريبات ، وهذه فترة قصيرة جداً لايمكن عمل ذلك خلالها ، حيث اننا نحتاج إلى وقت أكبر وبما أن آخر موعد لتقديم تصنيف الفرق للهيئة العامة للرياضة هو 29 ذو القعدة لماذا يطلب مني أن اقدم التصنيف يوم الاثنين ؟!! .. هذا سيؤدي إلى إيقاف التمارين ومن الصعب إيقافها بعد بدايتها بأسبوع ، ولايمكن قبول ذلك بقرار إداري بل هو قرار فني بحت لأن اللاعبين سيتأثرون بالإيقاف .
بالإضافة كون التصنيف مهمة مدرب الفريق واذا لم يتم التوقيع معي لايمكن أن انسق او اثبت اي لاعب ، فالمدرب هو من يملك الحق في ذلك فمن أراه لاعباً جيداً بتكتيكي قد يختلف معي مدرب آخر ، فلكل منا نظرته الفنيه المختلفة .
وأضاف: للأسف الادارة مبيتة النية مسبقاً لإحضار مدرب آخر ولم يكونوا صريحين معي بذلك فمن سيحضرونه عليه ان ” يشيل الجمل بما حمل ” .
وتابع : هناك مجموعة من اللاعبين الناشئين الصاعدين الذين يحتاجون رؤية اعمق ومتسع من الوقت لتقييمهم وفترة الاسبوع لاتكفي ، فنحن بدأنا التدريبات متأخرين ولانستطيع إيقافها فهذا الامر فيه إضاعة لمجهودنا وما بذله اللاعبين في الاسبوع الأول والذي يعتبر اهم فترات الموسم .
من عادتي لا اتكلم عن امر استمراري من عدمه ولكن علمت بأنهم يدّعون بأنني طلبت الاستقالة لذا وجب علي التوضيح ، حيث انني لم استقيل ولكن أوقفت التمارين بناء على طلبهم .
أنا أشرفت على شباب الاتحاد في أواخر الموسم الماضي وحققت نتائج إيجابية بعد أن توصلت للطريقه التي تناسبهم وعرفت قدراتهم وامكانياتهم جيداً وجهزت فريق ينافس هذا الموسم ، حيث انني واللاعبين متفاهمين على تكتيك معين وسعداء بالتعامل فيما بيننا ، كذلك جهازي الفني الكابتن سالم سويد والكابتن علاء رواس وكنا متأملين ان نستمر في ما بدأناه في الموسم الماضي بعد ان استلمت المهمه من المدرب الهولندي وحققت نتائج قويه بالفوز 5 على الاهلي المتصدر والفوز على الهلال الثاني والتعادل مع النصر على ارضه ” .
وفي نهاية حديثه قال : ” اتمنى للفريق مدرب مميز يحقق البطولات مع هذه النخبة الرائعة من اللاعبين واسعاد جماهير الاتحاد الوفية .

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع