أخبار الاتحاد

العميد يخرج صفرًا من بطولات الموسم ويزف النصر لنهائي كأس الملك

متابعة| محمد حدادي

ودع الفريق الاتحادي بطولة كأس الملك بعد هزيمته أمام النصر بنتيجة 3\1 في مواجهة نصف النهائي من بطولة كأس الملك للأبطال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

حيث بدأ الشوط الأول بطريقة اللعب المفتوح من الجانبين وحضور الهجمات المتوالية للفريقين، واستمر اللقاء بين شد وجذب حتى الدقيقة 41 حيث استغل لاعب النصر شايع شراحيلي هفوة في دفاع العميد ليسجل منها الهدف الأول للنصر.

وشهدت بداية الشوط الثاني استحواذًا اتحاديًا ومحاولات لتعديل النتيجة، حتى استغل لاعبو النصر هجمة مرتدة سجل منها اللاعب أحمد الفريدي الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 62 مما صعب على لاعبي الاتحاد مهمة العودة، ليعود لاعب النصر إبراهيم غالب في الدقيقة 70 لينهي آمال الاتحاديين. وجاء هدف الاتحاد الوحيد عبر اللاعب سان مارتن في الدقيقة 92.

بينما حضرت البطاقات الصفراء بكثرة في اللقاء حيث بدأت مع اللاعب عوض خريص في الدقيقة 8 بعد خطأ ارتكبه ضد اللاعب نايف هزازي، وتعرض باجندوح للبطاقة الصفراء في الدقيقة 24، لينضم إليهم مونتاري في الدقيقة 30 بعد خطأ ضد لاعب النصر عبدالعزيز الجبرين، كما تعرض لاعب النصر عمر هوساوي للبطاقة الصفراء في الدقيقة 36، وحضرت أيضا في الدقيقة 89 للاعب أحمد عسيري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع