أخبار الاتحاد

تقرير يرصد جميع مالم تشاهدوه في لقاء الاتحاد و الشعلة

فؤاد الغامدي – الجبيل الصناعية

انتهى لقاء الاتحاد بضيفه الشعلة بفوز الفريق الاتحادي و انتهت ليلة اخرى من ليالي الجوهرة بالنسبة للجماهير الاتحادية وشهد الجميع على العمل الذي قام به المدرج الاتحادي حتى ظهر بذلك الشكل الذي اشاد به القاصي و الداني. المباراة شهدت الكثير من الاحداث سواء داخل المستطيل الاخضر او خارجه ظهر منها ما ظهر للمتابع و غاب منها ايضا الشيء الكثير.

هنا سنقوم بسرد لبعض الاحداث و الامور التي حدثت و التي من الممكن ان تكون غابت عن المشجع و المتابع في عدة نقاط.

– في ليلة ما قبل المباراة عمل مجموعه “النمور الذهبية” و بعض المتعاونين حتى منتصف الليل و قضوا ساعات طوال حتى ظهر المدرج بالشكل الذي ظهر عليه ليلة البارحة.

– توافدت جماهير الاتحاد للملعب قبل الموعد المحدد لفتح البوابات بساعه تقريبا حيث ان بعض الجماهير وصلت للملعب منذ حوالي الساعه الثانية ظهرا.

– امن الملعب قاموا بمنع بعض الامور التي اعدتها الرابطة و مجلس المجهور و قاموا ايضا بإنزال بعض اللافتات بلغات اجنبية و لكن بعد محاولات عديدة سمحوا باللافتات فقط.

– العديد من الجماهير الحاضرة اشادت بمستوى و نوعية الخدمة المقدمة في المحالات التجارية و المطاعم داخل ملعب الجوهرة.

– رغم استبعادة من قائمة 18 لاعب الا ان اللاعب جمال باجندوح تواجد في المدرج رفقه الامير تركي بن فيصل بن عبد المجيد.

– اثناء اللقاء بيتوركا لم يهدأ ابدا و استمر في توجيه اللاعبين طوال شوطي المباراة.

– بيتوركا اظهر استاء كبير على بعض اللقطات التي اظهرها راشد الرهيب و طريقة مشيه داخل الملعب حتى ان الكثير من الجماهير ذكرت ان المدرب قام بتقليد ” طريقة ركض” اللاعب.

– تلقى الحكم الكثير من صافرات الاستهجان على عديد من القرارات من قبل الجماهير الحاضرة التي كانت مستاءة جدا من حكم المباراة.

– في لقطة الاحتكاك مع للاعب عبد الرحمن الغامدي في الشوط الثاني داخل منطقة الجزاء الجماهير طالبت بركلة جزاء و قامت برمي عدد من علب المياة ذهب الغامدي  على إثر ذلك لتهدئتهم.

– في الدقيقة 66 الجماهير المتواجدة في المنصة الفضية احتجت على تأخر المدرب في التبديل لاقى ذلك الكدرب بالصمت.

– تعرض اللاعب سيف سلمان لسيل من كلمات التوبيخ من المدرب اثناء خروجه على خلفيه الطرد و البطاقة الحمراء التي نالها في بداية الشوط الثاني.

– استدعى المدرب اللاعب عبدالفتاح عسيري كثيرا اثناء المباراة و قام بتوجيه عدة مرات.

– اداري الفريق الاستاذ حامد البلوي توجه للحكم الرابع في اكثر مرة احتجاجا على بعض القرارات.

– صفق المدرب و الجهاز الفنية و جميع من كان في الدكة “بحرارة” للاعب البرازيلي ماركينهو لحظة مغادرته للملعب و تبديله على اثر المستوى المميز الذي قدمه في المباراة.

– عدد كبير من الجماهير تابعت اللقاء وقوفا على الاقدام واخرى جالسة بالممرات وذلك “لعدم توفر مقاعد شاغرة”.

يذكر ايضا ان العديد من الصحف الخليجية و العربية حضرت لتغطية المباراة و ذلك لتضمنها لحدث رفع الجماهير الاتحادية لتيفو نصرة الرسول الكريم. و عدد من الصحف الاجنبية تطرقت للموضوع فور انتهاء المباراة و ذكرت الفوز الاتحادي و الحضور الجماهيري المهيب.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع