أخبار الاتحاد

الاتحاد يتغلب على جدة ويحتفي بكمارا

أحمد الجهني ( الطائف )

تغلَّب فريق الاتحاد على نظيره فريق جدة ( أحد فرق دوري الدرجة الأولى ) بثلاثة أهداف مقابل هدف ، مساء اليوم في المباراة الودية الثانية، والتي احتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر نادي الاتحاد.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الفريق الاتحادي بهدفين سجَّلهما كلاً من البرازيلي إيجور كورنادو (13)، ومواطنه رومارينهو الهدف الثاني (27).

وتمكن فريق جدة من تسجيل هدفه الوحيد بعد مرور ساعة من اللعب ، قبل أن يعزز البرازيلي الآخر برونو هنريكي الهدف الثالث لأصحاب الضيافة قبل ثلاثة دقائق من انتهاء الوقت الأصلي للقاء.

ومنح المدرب كونترا إجازة للاعبين على أن يعاودوا تدريباتهم مساء الأحد المقبل، استعدادًا لمباراة الطائي ضمن الجولة الـ13 من دوري المحترفين السعودي المقررة يوم 27 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

يُشار إلى أن مباراة الاتحاد ومضيفه الهلال ضمن الجولة الثانية عشرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، و التي كان من المقرر إقامتها بعد غد الأحد الحادي والعشرين من نوفمبر الجاري، تأجلت نظير ارتباط منافسه الهلال بنهائي دوري أبطال آسيا 2021 أمام بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي المقرر يوم 23 نوفمبر الجاري بالعاصمة السعودية الرياض.

من جهة أخرى احتفل اللاعبون والجهاز الإداري والفني باللاعب (هارون كمارا) وذلك بعد القرار الملكي بمنحه الجنسية السعودية، حيث أبدى اللاعب عميق شكره على المنحه الملكية، وشكر زملائه في الفريق على مشاركته فرحته.

تدقيق تركي المطيري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع