أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

في مستهل مشواره بالدوري …المونديالي في ضيافة البرتقالي

أحمد الجهني ( الطائف )

المناسبة : دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الجولة : الأولى
المكان : ملعب مدينة المجمعة الرياضية
الزمان : ‏🗓 الأربعاء ١١ أغسطس ٢٠٢١
⏱ ٠٧:١٥ مساءً
الحكم : تركي الخضير
حكم الڤار (VAR) : سامي الجريس
‏القناة الناقلة : 📺 SSC Sport 1
المعلق : ‏🎙 مشاري القرني

‏المذيع : 🤵‍♂️ عبدالعزيز البكر
‏المراسل : 🎤 خالد العرافة
المحللين : ‏📑 مناف أبوشقير + بدر الحقباني

يفتتح العميد مساء اليوم أولى جولات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، للموسم الجديد 2021/2022 أمام فريق الفيحاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة، في مباراة ضمن الجولة الأولى، لمنافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ويطمح الفريق الاتحادي في هذه المباراة للفوز وخطف النقاط الثلاثة، لتكون خير بداية للموسم الجديد.
في المقابل يبحث الفيحاء عن عودة قوية وبداية جيدة يحصد بها النقاط خصوصاً وأن المباراة على أرضه وبين جماهيره.

** النمور في المجمعة في أولى الجولات
تتأهب النمور للانقضاض على خصمهم فريق الفيحاء، لتحقيق الفوز و البدء في حصد النقاط ومحاولة التمسك في المراكز الأولى، وتكون لهم خير إنطلاقة، بعكس إنطلاقة الموسم الماضي، والتي خسرها أمام الإتفاق.

** غيابات بالجملة في الفريق الاتحادي
يفتتح الفريق الاتحادي مبارياته بجملة غيابات، حيثُ سيغيب لاعب الوسط والجناح (عبدالرحمن العبود) لحصوله على الكرت الأحمر في آخر مباريات الموسم الفائت، كذلك نجم الدفاع (زياد المولد) الذي مازال متواجداً في فرنسا للتأهيل بعد الإصابة التي لحقت به نهاية الموسم الماضي، أما الوافد الجديد النجم البرازيلي (إيغور كورنادو) الذي لم تتمكن الإدارة من تسجيله في كشوفات الفريق في الاتحاد السعودي لعدم إستخراج شهادة الكفاءة المالية للنادي، ولنفس السبب سيغيب كلاً من (أسامه المرمش و عمر الجدعاني)

** كاريلي يجدد العهد بلاعبيه
من المحتمل أن المدير الفني للفريق الاتحادي (كاريلي) سيبدأ المباراة بشكل هجومي وذلك محاولةً منه لإخماد حماس لاعبي الفريق الفيحاوي، حيث سيعتمد في هجومه على اسماء لاعبيه في الموسم المنصرم بقيادة النجم البرازيلي (رومارينهو) وكذلك (هارون كمارا وعبدالرحمن اليامي).
ولن يكون هناك اختلافاً كبيراً في تشكيلة الفريق عن الموسم الماضي سواءً في وسط الفريق أو دفاعه، أما حراسة المرمى فيبرز النجم المتألق (مارسيلو غروهي).

** الفيحاء وطموح الانطلاقة
يدخل مدرب الفريق الفيحاوي الجديد الصربي (فوك رازوفيتش) والذي صرّح بأنه لم يتمنى مقابلة النمور في أولى جولات الدوري، حيثُ أوضح بأنه يخشى لاعبي الاتحاد والاستقرار الذي يعيشه الاتحاد، ولكنه أبدى تفائله باستغلاله المباراة التي تلعب على ارضه وجمهوره، وبخروجه بنتيجة إيجابية.
وسيكون الفريق الفيحاوي جاهزاً وكاملاً بجميع لاعبيه المحليين والأجانب، حيث أعلن النادي قبل يومين بأنه استطاع إستخراج شهادة الكفاءة المالية، وبالتالي ضمان مشاركة جميع لاعبيه المحترفين الذي استقطبهم النادي، في هذا الموسم.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع