أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

الاتحاد يلاعب التعاون بطموح الفوز ولا غيره

أحمد الجهني ( الطائف )


المناسبة :دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين
الجولة : التاسعة عشر
المكان : ملعب الملك عبدالله ببريدة
الزمان : ‏🗓 الخميس ١٨ فبراير ٢٠٢١
⏱ ٠٣:٥٥ مساءً
الحكم : محمد القرني
‏القناة الناقلة : 📺 الرياضية السعودية 2
المعلق : ‏🎙 عيسى الحربين
‏المذيع : 🤵‍♂️ عبدالعزيز البكر
‏المراسل : 🎤 مساعد الصقعبي
المحللون : ‏📑 خميس الزهراني + موسى المحياني

يستضيف نادي التعاون عصر اليوم على ملعب استاد الملك عبدالله ببريدة نظيره فريق الاتحاد و ذلك ضمن الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
يطمح الفريق الاتحادي في استثمار فرصة تعثر المتصدر و الوصيف في ذات الجولة، و محاولة التقدم للمراكز الأمامية و الضغط على المنافسين من جهة، و الإبتعاد أكثر عن ملاحقيه.

** النمور عادت فهل ستكمل المشوار!؟
عاد العميد لطريق الانتصارات واللا خسارة ، فمنذ الجولة ال14 لم يتعرض للخسارة، حيث حقق ثلاث انتصارات وتعادلين أمام كلاً من (النصر و الأهلي).
النمور استطاعوا أن يضمنوا المركز الرابع ب29 نقطة من مجموع ثمانية عشر مباراة ، انتصر في سبعة، وتعادل في ثمانية، وخسر ثلاثة مباريات.
** غيابات نادي الاتحاد
مازال لاعب الوسط المحترف البرازيلي “برونو هنريكي” غائباً منذ الجولة الماضية مع زميله اللاعب “غاري رودريغيز” الذي فضل المدرب إراحته وعدم المجازفة به.

**تحذيرات فنية
حذّر الجهاز الفني من عدم الإستهانة بفريق التعاون الذي يمر بهبوط مستوى مهاجميه و عدم تسجيلهم لأي هدف منذ بداية الدور الثاني من بطولة الدوري.

** الذئاب تريد العودة على حساب النمور!؟
يطمح فريق التعاون في العودة عبر الاتحاد ، بعد تلقيه خسارتين متتاليتين وقبلهما نقطةً وحيدة، منذ إنطلاقة الدور الثاني من دوري المحترفين السعودي.
فهل تنجح الذئاب بمداواة جراحها على حساب النمور.
حيث يقع الفريق التعاوني في المركز السابع دورياً من مجموع ثمانية عشر مباراة، فاز في ستٍ منها، وتعادل في سبع، وخسارة خمسة مباريات.
وكان في وقت سابق قد أعلن نادي التعاون عن وصول البطاقة الدولية للاعبه الجديد “أليخاندرو روميرو”، الشهير بـ “كاكو”، ليصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم في المباريات الرسمية.
وكان كاكو قد انتظم في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون الجماعية الأسبوع الماضي، إلا أنه لم يتمكن من المشاركة في مباراة القادسية الأخيرة لعدم وصول البطاقة الدولية.

** الفريقان في دوري المحترفين
سبق والتقيا التعاون في 21 مواجهة مباشرة بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين، حيث انتصر فريق الاتحاد في 11 مواجهات مقابل 6 مباريات فاز بها التعاون، بينما سيطر التعادل في 4 مواجهات.
وكانت مباراة الدور الأول من النسخة الجارية ببطولة الدوري قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكل فريق.

تدقيق صالح فرحان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع