أخبار الاتحاد

الشنيف… يشيد بهجوم الاتحاد .

عبدالله النمازي – الرياض

‎أشاد لاعب فريق الأهلي والمنتخب السعودي السابق و المحلل بقنوات ام بي سي برو، الكابتن خالد الشنيف بالهجوم الاتحادي بعد مواصلة تميزه وقيادته لناديه في اكتساح الفيصلي بأربعة أهداف مقابل هدفين مساء يوم أمس السبت ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري جميل للمحترفين.
و‎كما هو متوقع فقد تفوق الاتحاد وتمكن من سحق مضيفه الفيصلي بالمجمعة بأربعة أهداف مقابل هدفين ، تناوب على تسجيل الأهداف السعودي الدولي فهد المولد والمصري محمود كهربا والتونسي أحمد العكايشي وسقراط الكرة الخليجية الكويتي فهد الأنصاري ، ليؤكد قوته ويستمر في مركز الوصافة بفارق نقطتين خلف المتصدر الهلال بعد مرور 12 جولة من دوري جميل للمحترفين .

‎وقال خالد الشنيف في تحليله للمباراة على شبكة أم بي سي برو سبورتس : ” رغم أن الاتحاد لم يقدم المستوى الكبير المنتظر منه ولكنه عرف كيف يخرج بنتيجة الفوز أمام الفيصلي واستغل قوة هجومه وكثف هجماته بالشكل المطلوب أمام ضعف الفيصلي الدفاعي، وأنهى المباراة محققا الهدف الذي لعب من أجله بعيدا عن المستوى “.
‎وأردف قائلا : ” الهجوم الاتحادي كالعادة يثبت نفسه ويتألق بتواجد محمود كهربا وفهد المولد والعكايشي ،وهذا الثلاثي رائع ومميز للغاية وقادر على التسجيل في شباك جميع الفرق وبأي وقت من أوقات المباراة”.
و‎أنهى الشنيف تصريحه ، بقوله : ” الاتحاد عانى بعض الشيء في مباراته ضد الفيصلي بسبب مشكلة الدفاع التي عادت مرة أخرى وبدى ذلك واضحا خلال المواجهة من خلال قبوله هدفين ،ولكن في المجمل العميد حقق هدفه من المباراة ،ويجب على المدرب التشيلي خوسيه سييرا تصحيح الأخطاء قبل خوض المباريات القادمة إذا ما أراد الاستمرار في المنافسة”.

(تم التدقيق بواسطة أحمد العرياني)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع