أخبار الصحف السعودية

صحيفة الشرق الاوسط |مسعود لـ «الشرق الأوسط»: لم أتفاوض مع عبد الفتاح والمولد

جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف
أكد أحمد مسعود رئيس نادي الاتحاد السابق عضو شرفه الحالي اجتماعه مع اللاعبين فهد المولد وعبد الفتاح عسيري في منزله مساء أول من أمس، حيث طلب منهما التريث في قرار الانتقال من النادي والبقاء حتى تنتهي زوبعة المشاكل الإدارية وسيكون لكل حادث حديث بعد ذلك.
وقال مسعود في حديثه لـ«الشرق الأوسط»: نعم اجتمعت مع المهاجم فهد المولد ولاعب الوسط عبد الفتاح عسيري، ولكني لم أتفاوض معهما كما يظن البعض.. كان لقاء عابرا وحديثا شفهيا وليس فيه طلبات بل أمنيات بأن يبقيا في النادي.
وأكد رئيس نادي الاتحاد السابق أنه لن يقبل الدخول مع أي إدارة توافقية لإدارة النادي، مشيرا إلى استعداداه التام لخدمة الكيان في حال تم تكليفه بهذا الأمر، وسأقوم باختيار فريق عمل لإدارة النادي.
وأضاف: من أهم الأمور التي سأتخذها فور تسلمي المنصب تسديد الديون وتقليصها إلى أدنى مستوى.
ويتردد أن الهيئة العامة للرياضة قد تتخذ قرارا بتكليف إدارة مؤقتة تسير أمور النادي في الفترة المقبلة بعيدا عن الانتخابات حتى يتم حل المشاكل الخاصة بالديون.
وستطلب الهيئة العامة للرياضة من الإدارة المكلفة بالعمل على حل مشاكل النادي الإدارية ومن أهمها إعادة هيكلة الديون والعمل على تخفيضها، وكذلك العمل على حل القضايا العالقة في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، والقضايا الموجودة ضد النادي في لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع