أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الاتحاد يقيم معسكراً في أكاديمية اسباير.. وبيتوركا يرفض إراحة اللاعبين.. وسان مارتين جاهز للقاء هجر

جدة – علاء سعيد: 

رفض مدرب فريق الاتحاد الروماني بيتوركا عودة اللاعبين إلى جدة بعد الفوز الكبير الذي كان أمام فريق سبهان الإيراني في البطولة الآسيوية بالأربعة، حيث أصر على تواجد الفريق في قطر وإقامة معسكر في إكاديمية أسباير لمدة يومين تسبق مواجهة فريق هجر الأحد المقبل في الدوري.

من جانبه فقد أبدى المدرب بيتوركا عن سعادته بتحقيق الفوز على فريق سبهان الإيراني بالأربعة، مشيراً إلى أن حظوظ الفريق ما زالت قائمة بالتأهل إلى دور الستة عشر من البطولة الآسيوية بعد تعثر فريقي النصر الإماراتي ولوكومتيف الأوزبكي، مبيناً أنهم سيدخلون لقاء سبهان الإيراني يوم الرابع من شهر مايو المقبل من أجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث من أجل التأهل إلى دور الستة عشر من البطولة الآسيوية.

وأكد المدرب الاتحادي أن تركيزه منصب في الوقت الحالي على لقاء هجر الأحد المقبل من أجل تحقيق الفوز وضمان المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري هذا الموسم من أجل التأهل مباشرة للمشاركة في البطولة الآسيوية في الموسم المقبل .

من جهة أخرى عاد المحترف الروماني سان مارتين للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية، حيث من المتوقع أن يكون ضمن قائمة الـ18 لاعباً في لقاء هجر المقبل، فيما سيعود الغاني مونتاري للمشاركة ضمن التشكيل الأساسي بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها وأصبح في وضعية أفضل للمشاركة مع الفريق وتجهيزه قبل لقاء النصر يوم الثلاثين من شهر أبريل الحالي في نصف نهائي كأس الملك في ملعب الجوهرة .

من جانبه فقد أهدى لاعب الاتحاد فهد المولد الهدف الذي سجله والفوز الذي تم تحقيقه أمام فريق سبهان الإيراني إلى زميله قائد الفريق محمد نور وذلك بمناسبة براءته من تهمة المنشطات، متمنياً عودته سريعاً للمشاركة معهم في التدريبات الجماعية التي تسبق لقاء النصر في كأس الملك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع